22

699 36 3
                                    

لم تعد تشعر بالحرج من جسدها، حيث كان زوجها يقضي الكثير من الوقت في تدليك بطنها والتحدث إلى طفله الذي لم يولد بعد. بدا متحمسًا مثلها لإنجاب طفل. بعض الأشياء غير المخطط لها تحولت إلى أشياء رائعة.

فتحت الباب بهدوء ثم توقفت في ذهول تام. لم يكن لوكاس وحده في مكتبه. كانت هناك امرأة نحيفة ذات شعر أحمر تلتف حوله وكانا متشابكين في عناق عاطفي.

كان شعرها في حالة من الفوضى وكأنهم مارسوا الحب لساعات. كان قميصها مفتوحًا، وتنورتها مرتفعة لأعلى

، فكرت في عذاب.

كان هذا هو السبب الذي جعله لا يعود إلى المنزل كثيرًا بعد الآن. لقد كان يخون زوجته.

كانت تشك في أنه يستطيع أن يحبها، لكن علاقتهما تطورت أو هكذا اعتقدت. وبغض النظر عن أي شيء آخر، لم تكن تعتقد أنه من النوع الذي يمكن أن يخون.

لقد مارسا الحب طوال الوقت. كانت تعتقد أنه كان راضيًا، بل أكثر من راضٍ، حيث كانت ممارسة الحب بينهما تبدو دائمًا محمومة، وكأنهما لا يستطيعان الحصول على ما يكفي من بعضهما البعض. كان دائمًا على استعداد للغرق في أعماقها وهذا شيء لا يستطيع الرجل أن يتظاهر به.

لقد شعرت بالرعب عندما فكرت أنه ربما كان يتخيل عشيقته وهو يمارس الحب معها.

ربما كان هذا هو استعداده الدائم. كانت تعلم أنها لن تتمكن أبدًا من التنافس مع شخص مثل الفتاة ذات الشعر الأحمر المذهلة، وكان قلب إيمي يتحطم.

لم تقف هناك سوى لثوانٍ معدودة، لكن الأمر بدا وكأنه إلى الأبد. لقد تحطم عالمها بالكامل ولم تكن تعلم كيف ظلت واقفة.

أغلقت إيمي الباب وعادت إلى المصعد. شعرت بالدموع تنهمر على وجهها وهي تهرب بسرعة إلى سيارتها وتسرع إلى المنزل. لقد حصلت على إجابتها. لن تبقى أبدًا مع رجل يخونها. لا يمكنها فعل ذلك.

"ماذا تعتقدين أنك تفعلين يا لورا؟" بصق لوكاس على الفتاة ذات الشعر الأحمر، والتي كان قد واعدها قبل أشهر من ارتباطه بأيمي.

كانت قد دخلت مكتبه قبل لحظات، بتعبيرها الشهير المتجهم، قائلة إنهما بحاجة إلى التحدث. أخبرها أنه لا يوجد شيء للحديث عنه، لكنها جاءت حول مكتبه وجلست أمامه، وفتحت ساقيها، لذلك لم يكن أمامه خيار سوى ملاحظة أنها لا ترتدي شيئًا تحت تنورتها القصيرة للغاية.

لم يستطع أن يصدق ذات مرة أنه رغب فيها.  وأراد إخراجها من مكتبه على الفور.

"عليك أن تخرجي، لم يعد هناك شيء بيننا"، قال ذلك وهو يضغط على أسنانه ويدفع كرسيه بعيدًا عنها. "أنتِ أيضًا تعلمين أنني رجل متزوج الآن "، أنهى كلامه.

لقد ابتسمت له ونظرت له بنظرة مغرية ومزقت قميصها لتظهر ثدييها الكبيرين يتدفقان من حمالة صدرها.

اصبحت حامل من رئيسي (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن