تفاعلوا اذا مافي خطر على حياتكم💖
.
التوتر أجبره على التحرك وهو لا يستطيع التحكم في جسده. تارة يتحرك لليمين وتارة للشمال.
يده تمسح على بنطاله ويده الأخرى تمسك أذنه.
رجل تتراقص وأصابع الأخرى تتحرك.
لا يستطيع المكوث في مكان واحد من التوتر الذي هاجمه وطغى على كيانه بأكمله.
مازن: توقف عن الحركة.
جود: آ-آسف.
يجلس على الكرسي في مكتب المنزل ويقف أمامه مازن.
كان مازن أطول منه بكثير والآن وبسبب أنه واقف بينما يجلس جود، شعر جود بأن مازن أضخم بكثير مما جعل التوتر يسيطر عليه.
مازن: علي إبلاغك بالقوانين التي عليك إتباعّها في هذا المنزل. لطالما مكثت عنا، إذا فعليك فعلها.
لم يجبه جود فقال مازن مرة أخرى: أول قانون بأنه عليك أن ترد لفظيا على كل من يحدثك.
جود بصوته المنخفض: حاضر.
مازن: جيد. أراك تتعلم بسرعة. ثاني قانون بأن عليك احترام الجميع بلا استثناء. عدم رفع الصوت على غيرك أو أن تمد يديك عليهم. مفهوم؟
جود: مفهوم.
مازن: عليك الحظور لكل وجبات الطعام وتناولها. لا يُسمح في هذا المنزل بأن لا تتناول طعامك. إن كنت تحتاج لأي شيء، فيمكنك إخباري او إخبار أبي. إن ضايقك أحد، فعليك إخبارنا أيضا. مفهوم؟
جود: مفهوم.
مازن: جيد. هناك المزيد من بعض القوانين التي عليك اتباعها وهي نفس القوانين التي يتبعها هشام. ليس مسموح لك بمغادرة المنزل قبل إبلاغي أو إبلاغ أبي. إن خرجت، إبتعد من المشاكل ودائما كُن في المنزل قبل الساعة التاسعة مساءا. عليك أيضا أن لا تتغيب عن المدرسة وأن تذاكر وتحصل على علامات مرتفعة.
مال رأس جود لليمين: مدرسة؟
لم يكن جود معتاد على المدرسة، فمنذ صغره وهو يتعلم من المنزل. أخرجته أمه من المدرسة في عمر صغير وقررت هي أن تعلمه بنفسها وتضمه للدراسة المنزليه، ولكن تعليمه كله كان عن طريق الشبكة الالكترونية لأن والدته لم يكن لديها صبر لتعليمه. كانت تضع واحد من البرامج التعليمية على الشاشة وتأمره بالاستماع.
هل كلام مازن يعني بأن عليه الذهاب للمدرسة؟ ولكن.....كان هناك الكثير من الأشخاص في المدرسة.
أنت تقرأ
شقاء
Romanceعندما تتخلى والدته عنه، يضطر جود أن ينتقل للسكن مع عمه وأبنائه الذين لا يطيقونه بسبب ماضيهم مع والده. ماذا سيحدث عندما يكتشفون ماضيه الأليم؟ هل ستحن قلوبهم عليه ويبدؤون بتقبله؟ أم أن كرههم لوالده سيعمي أعينهم؟ البداية: 23/10/2024 النهاية: 0