20

1.4K 171 33
                                    

.

ضغط المحقق على زر التسجيل الذي يتوسط الطاولة.

المحقق: يمكنك البدء الآن.

بلع صالح ريقه: من أين أبدأ؟

المحقق: منذ طفولتك. لا تترك أي معلومة حتى لو كنت تظن بأنها غير مهمة.

صالح: ظننتُ أن هذا التحقيق يخص جود فقط؟

المحقق: نعم، ولكننا نحتاج أن نعلم كيف بدأ كل شيء، ولهذا علينا معرفة والده.

أخذ صالح نفس عميق: عشنا أنا وأخي في منزل والدنا ووالدتنا. لم يكُن منزلاً مناسب لتربية أي طفل فيه.

سكت صالح حينها.

المحقق: يمكنك أخذ الوقت الذي تحتاجه ولكن عليك الإكمال.

صالح: تعرضنا للتحرش من قِبل أمي وأبي. وأخي......مرت الأيام ولكن عندما أصبحَ في سن المراهقة، استيقظتُ في يوم ما ورأيتهُ يجلس على السرير بجانبي وبيده سكينة.

المحققة: حاول قتلك؟

هز صالح رأسه بالنفي: لا، بل على العكس، كان يُحاول حمايتي.

المحققة: حمايتك من ماذا؟

صالح: لا أعلم ولكن استمر الوضع لعدة أيام. كنتُ حينها مراهق أيضاً ولم أستطِع الحديث مع أبي وأمي لأنهما.......على العموم، تحدثتُ في النهاية مع أحد المعلمين في المدرسة وأخذوا أخي للطبيب وتم تشخيصه بإنفصام في الشخصية. أعطوه بعض الأدوية التي بدأ بأخذها والانتظام عليها وتحسنت حالته.

رمقت المحققة نظرة لزميلها وكأنهما يتبادلان الأفكار.

على الأحرى بأن أخاه أُصيب بهذا المرض من التحرش الذي تعرض له عند صغره.

المحقق: ألم تُحاول إبلاغ أي شخص بما كان يحدُث لكما؟

صالح: حاولت.....حاولنا.....ولكن لم يُصدقنا أحد. عندما أبلغنا جدي، أخبر أبي وفي ذلك اليوم..........على العموم، حاولنا إبلاغ أي شخص من الممكن أن يسمع وحتى الشرطة ولكن بلا جدوى. قررنا حينها أن نصبِر إلى أن يُصبح أخي في الثامنة عشر لكي نخرج من ذاك المكان.

المحققة: وبعدها؟

صالح: خرجنا بالفعل من المنزل ولكننا كنا على تواصل مع والدينا حتى بعد خروجنا. لا أعلم ولكن......لم أستطِع قطع علاقتي معهم. حتى بعد كل شيء.

أنزل صالح رأسه وهو يشعر بالخجل الشديد.

يعلم بأنه أخطئ حين أبقى علاقته مع والديه، ولكنه حينها لم يستطِع على قطع العلاقة.

شقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن