44

15 0 0
                                    

"أنا معك في مماتك ومحياك أينما أنت سأكون معك ، هذا حبي لك سيتبعك إلى السماء ويحضنك في الأرض "

...على شفا الموت معا جسديهما بجانب بعضهما ،الأول يصارع قلبه المتوقف والأخر يصارع أنفاسه، الأطباء من حولهم والإنعاش الذي استغرق وقتا وأخيرا تسمع صوت عودة نبضات قلب أنطونيو وبنفس الثانية يعود تنفس كيم ليعتدل بلحظاتها ، تنهد الأطباء براحة لإنقاذ المصابان لكن لازالت حالة أنطونيو حرجة بسبب كسور في ظهره وساقه ليأخذوه لغرفة العمليات أم كيم بعد عودة تنفسه نقلوه لغرفة عادية فقد تجاوز مرحلة الخطر ...

يضرب زيرو جدار غرفة الإنتظار بقوة جعله مرور الوقت يفقد أعصبه من القلق يجلس ماكس ليشاهده ليقاطعهم الطبيب الذي دخل الغرفة ...

استدار زيرو بخوف اقترب من الطبيب بأعين القلق : كيف حالتهما أيها الطبيب

الطبيب نازعا قناع الوجه لتظهر ابتسامته : أجل الشكر لرب تجوزا مرحلة الخطر السيد كيم عاد تنفسه لطبيعته نقلناه لغرفة عايةبطابق الأول بنسبة لسيد أنطونيو فلازال بمرحلة الخطر لكن بعد عودة نبضات قلبه فهذا انجاز سأخبركم بكل جديد

إسترخى زيرو ليجلس براحة متنهدا :  كيم شكرا لك شكرا أنك قاومة هذه المرة أيضا شكرا لكما هه

ماكس ببتسامة : سأحضر لك شيئا لتشربه انتظرني

....خرج ماكس من غرفة الإنتظار ينزل على الدرج ببطىء يتلمس قلبه كأنه شعر بلقلق والخوف أيضا عندما لمح راحة بوجه زيرو اضمئن قلبه أيضا يتمشى غارق بأفكاره لم ينتبه لما حوله ليستوقفه صوت مألوف ينادي عليه ...

أوليڤر : مااكس

توقف ماكس ليستدير : أوليڤر مالذي أتى بك إلى هنا ؟

أوليڤر ببتسامة حادة مهددا محذرا الواقف : سمعت انك تلاحق من إسمه زيرو وتخليت عن أوامر جوزيڤ من أجله

ماكس ببرود : ماذا في ذالك إذا هذه حياتي ألاحق من أريد وأفعل مأريد ألديك مشكلة سيد أوليڤر

أوليڤر بصرامة : خذه بعيدا إذا كنت تريده بشدة أبعده لأنني لن أرحمك أو أرحمه إذا تدخل بأفعالي

زاد غضب ماكس شد على ياقة أوليڤر بقوة : إلمسه وسأقضي عليك قبل أن تدرك أنك ميت حتى

أوليڤر : أريد الحصول على كيم سأفعل المستحيل من أجل ذالك فهو من أشيائي منذ البداية أنا حذرتك فقط ااه نسيت ماكس غدا جنازة رئيسك أتمنى حضورك سيحتاج لدعوات أكبر عدد من الناس هههه

..زاد الخوف بقلب ماكس ليعود أدراجه لغرفة الإنتظار تلمس جيوب سرواله ليجد مايبحث عنه أخذ ذاك السائل ليسكب القليل منه في منديل وطعه خلف ظهره فتح باب غرفة الإنتظار وجد زيرو يعدل من ربط جراحه إقترب منه عدة خطوات رفع زيرو نظراته ليسأل ...

زيرو : (رائحة مألوفة ) لقد عدت بسرعة

ماكس : أجل زيرو إفهم أن مأفعله من أجلك فقط

زيرو : أيها الوغد

...حاول ماكس وطع المنديل بجانب أنف زيرو ليباغثه زيرو بحركة ممسكا بيده خلف ظهره يزيد من قوة شده يكاد يكسر يده  بعيون حادة ...

زيرو : كدت أنسى أنك عدوي تبا لك أتظنني سهل الخداع مخدر تبا

ماكس ببرود : حتى لو علمت ماكنت على وشك فعله فانت مصاب أستضيع ترويضك  متى ماريد

...بحركة واحدة جعل زيرو في قاع الكرسي يجلس بعد سقوطه ممسكا بيديه للأعلى واطعا المنديل على أنفه يصر زيرو على أسنانه محاولا التنفس من شفتيه ابتسم ماكس إبتسامة جانبية لينحنى ماكس الى شفتيه بطعم السجائر يلعقها بخفة يمتصها يقبلها يمنعها من التنفس احس زيرو بمفعول المنوم على جسده والقبلات على شفتيه ليسترخي جسده قائلا ...فقط لو لم أكن مصابا ...رفع إصبعه الأوسط من بين يديه المقيدة من قبل يد ماكس الذي رفع جسده بعد شعوره بسترخاء زيرو ليلاحظ فعلته كاتما ضحكته حمله بين يديه بعد أن غض زيرو بنوم عميق حرم منه لأيام ، تمشى ماكس به أمام الجميع يحمله بين يديه ليخرج من المشفى رفع ماكس نظراته الأعلى ليجد أوليڤر ببتسامة توحي أنك إخترت الخيار الصحيح ، فتح باب إحدى السيارات بجانب ماكس لينزل منها حارس قائلا ...

الحارس : تفضل انها هدية من السيد أوليڤر

..فتح ماكس الباب ليوجلس زيرو بلمقعد بجانب السائق واطعا حزام الامان على صدره ليتجه لسياقة شغل المحرك ليبتعد من المكان بأقصى سرعة لديه ...

ماكس : لا نحتاج لتدخل بعد الأن

..سأفكر بطريقة لترويضك لي فقط ...لنجعل من حبنا الشرس مايميزنا ...
🎭
🎭
🎭
🎭
...فتح أوليڤر بابا إحدى الغرف في المشفى ليجد كيم نائما بهدوء فيها اقترب منه رفع خصلات شعره السوداء من جبينه ليقبله بهدوء ليجلس بعدها قدما فوق الأخرى مربعا يديه دخل الطبيب لينحني له ...

الطبيب : لا تقلق سيدي فهو في حالة جيدة بنسبة لشقيقك فحالته لاتزال صعبة

أوليڤر بنظرة حادة : يا طبيب أيوجد دواء يجعل المريض في غيبوبة لأطول فترة ممكنة

أردف الطبيب بتوتر : أجل يوجد لدينا

أوليڤر ببتسامة : جيد أريد شقيقي أن يبقى في غيبوبة لأطول فترة دعه ينعم بنوم وراحة فقد تعب كثيرا

الطبيب ينحني ليخرج من الغرفة ...

...دواء لجعل أنطونيو في غيبوبة ، اوليڤر من ينتظر صحوة كيم فما القادم أي نوع من من الأحداث ستروق لنا خيوط متشابكة ، تزداد المشاعر تزداد الألام تقل السعادة وتقل الحياة ،كل منهم يسعى للأخر كلاهما يتشركان نفس القلب الاول سيموت بلغيبوبة لفترة وتاني سيموت في أحلامه ....

🎭.....يتبع ......🎭

BL || JOKER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن