INSTA: MALAK_ATHMANI1
____________________________________
🔞🔞⚠️كمشاات حجبانها حاطة يديها فوق داك الحيط مزيرة عليه حاسة بيدوو فوق خصرها مجموعين فوقو مخليها تأوه وتهز من بلاصتها من الالم حتا حسات بيه بيدو جرها حتا تلاحت فوق داك السرير وراها مفرش بالكحل ..
زيرات بيديها فوق الفراش مرجعة راسها للور وعينيها دااكعين وشفايفها ضارينها بسباب ديك الدقة لي عطاها مخلية عقلها غايهبل نييت حتا حسات بيه جاا فوقها كالس على ركباتو مكالي بيهم مخليها بين رجلوو حتا بان ليها كي يحل فديك السمطة الكحلة الجلدية لي مضورها شاد بيها سرواالو..
جمع ليها يديها بجوج حتا حطهم فوق راسهاا جامعهم بجووج وبداا كي يضور ديك السمطة عليهم حتا جر البزيم ساادها ومزير على كوع يديها بيها مخليهم الفوق منشوورين عاد تحنا نازل مع عنقها ببوسات خفاف ويدوو وصلات للكول د التيشورت لي لابسة جارو على حرو حتا تشرگ من القدام بلا ماتكمل التريشكة بلا ماتفصلوو بقاا حد النص ..
دار بيدو لايح داك الجناب د التيشورت حتا وصل لداك الصدر المبندر عندها هكاك كي يمصوو ويجرو بسنانو مخليها كتنهد وتهز من بلاصتهااا معلية راسها للفوق وعينيها كي يتقلبوو بسباب يديه لي متسللين بطريقة خفيفة واصلين حتاا لبذرها وورك بصباعو..
شهقات بكاع حرهاا فاش حساات بحركات الوسطى والابهام د يدوو فوق انوثتها مخلييها تجمع فخااضها بجوج.. زفرر وعاود فرقهم ليهاا حتا باان هكاك داك الخيط د تسرينغ فارق تيتونهاا ..
طلع داك الخيط علييها مدخلو وسط شفرات انوثتهاا حتا حس بيهاا غوتات ورجعات فالبلاصة كتماات ديك الشهقة لي شهقااتها حتا بداا كي يحرك فابهاموو فوق انوثتها شوية بشوية حتا نزلهم لتقييبتها مدخل صبعوو حاس بالتزييرة لي مزيرة مخليها كتلواا تحتووو وتطرق العنان لأنيينها وشهقااتها الانثوية لي كاتديير فحال شي لبؤة تحت السبع ديالهاا..
بلاا ماتحسك زييرات بيديها فوق ديك السمطةة باش ملوية يديهاا كتنفس بجهد وصدرهاا طالع ونازل تحت شفاايفو ولسانوو لي كايضور بحركات دائرية فوق ريوسهاا حتا كتغووت بصوتها الرقيق ماقادراش تزيد تقاومو كتر حاسة بتحتهاا فزك على اثر تحركاات صباعو على انوثتهااا ..
علاا وجهو حمرر كي يشوف فيها كيف سهاات معااه كتعض فشنافتهاا باينة فيهاا غرقاات فالشهوة و غرقها نييت فعالمو و حركاتو كانو متقونين لواحد موالف يحـ ـوي و هزان رجلين القحـ.ـاب عندو فحال السلام عليكم ..
فلحظة .. بعدد يدوو ونااض من بلاصتوو حال ديك الصدفة مخلييها متبعااه بعينيها كتمص فشفايفهاا مطيباهم وتهض جناابهم كتلواا حاسة بالعافية شاعلة فيها ماقدرااش تزيد تقاوم كتر شعوورها تجاهوو ولا ديك القرابة لي كتجدبها ليه..
بقات متبعة يدوو كيفاش كي ينزل ديك الصدفة وينزل السنسلة د سروالو فارج على انتصاابو لي قريب يخرج من السرواال ورجع محني لعندها حاط دراعو جناب راسها مفيكسيي عينو فعييينيها وبديك الخلعة لي مركبها فيهاا وعينيه المخطيين بديك النذبة لي مزال مافشلااتش انها تفشلها هي برااسها ضورات وجهها لجنب مبعدة شوفااتو من عينيهااا..