PART 30

608 37 24
                                    

INSTA: MALAK_ATHMANI1
____________________________________

خرج من لاگاار شاد فيدوو داك الورد و الدنياا بدات كتطييح بالظلمة زاايد كي يتمشاا تماا حتا وقف فالقنتت كي يتسناا يشوفها ولكن واالو مابانتش لييه حتا شوية بداا كي يسمع الصوت د الضحك فجناابووو ..

ضاار يشوف حتا لمحهاا هكاك مبدلة تمااما على الانسطا .. نوعاا ماا حسن بزاف من الانسطاا ..

ضور عينوو للدري السمر وشعروو بوكلي  لي حداها كتضحك معااه شادة معااه الحتة باينة فيها ماشافتش ايريكس واش واقف ..

قرب لعندهم بخطواات ثقال ختا وصل لعندها و حمحم وعينو مفيكسين على خونا لي حدااها ..

وسعاات عينيها كتحاول تستوعب واش دارها بصح وجاا؟ كي يسحاب ليها غايخليها منشورة تماا النهاار كامل كتسناا ولكن صدمهاا..

بلعاات ريقها كتشوف فييه وحتاا ديم الطاليانية لي تعلمااتها قبل متبداا تهضر معااه غير منين كانت مزالا متبعاه فانسطاا حساات بيها طااارت وتبخراات ..

قرب لعندهاا كي يشوف فيها متبسمةة لييه غير ديك تبسيمة الصفرة وعينيها غير عليييه هو والورد لي فيدوو .. مداات يديها باش تسلم عليييه حتا حسات بيه جرهاا لعندوو حاط ليها راسهاا فوق صدروو ويدوو تحطاتت فوق شعرها شاد بيدو لخرا داك البوكي .

داازت لحظة طوييلة بيناتهم وهي كتشمشم فرييحتو وداك الطوول لي بينااهم خلاها واصلة لييه لفوق صدروو حيت حتا هي طوييلة ومعروف عليها هكاا حتا بعد شوية مااد ليها داك البووكي د الوررد بلا مايهضرر ..

كمشات حجبانها كتشوفف فييه وترجع تنزل عينيها للبوكييي معلية حاجبهااا ..

مـلاك: كي يسحاب ليا غاتجيب ليا شي كوليي من  كارتييه ولا شانيل، شغاندير بهاد الورد انا

#أدلـر

دااز نيشان لبيرووه وعقلوو خداام كي يفكر فديك ختناا .. بياتـريس واللباس ديالها والهضرة كيف مرزنة وعاد الضوسي ديالها عاامر نييت عندها ماتقول لا فالرماية لا فالفروسية وحتا السباحة..

علا عينوو فاسكندر لي دخل ورااه بعد دقائق قلاال عاد بعد محيد داك الڤيست باقي بالشوميز البيضاء لي لابس طالعة بجوج سمطات من جنابو لاصقين فالسروال د التوب لي لابس ..

قرب اسكندر كي يتفحص بعينو الطابليط فيدوو وكلس على الطرف د البيروو كي يشوف فادلـر كيف هاز داك الكاس د الماا بين يدوو كي يجغمم منوو ويدو لخرا هاز فيها الڤايب مي ينتر منهاا نترات طوال ويبخ الدخاان مخلييه مكون عجاجة على قدهاا فوسط البيرو.. 

حمحم اسكنـدر فلحظة محرك يدوو فوق شعرو من الفووق كي يفكرر فواش يقول ليه ولا غير يسكت .. بداا كي يحل فالشوميزة ديالوو وعقلو مع ادلـر لي للااا تعقب فهاد اللحظة يقدر هو براسو مايحنش فيييه و غير ميفاش غايوصل ليه الفكرة ديال راه .... موصيييبة هادي.

الهوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن