جُنونُ جِنان.

261 15 0
                                    


مر اليوم الأول وجنان تضع صباحا الفطور و تجهز المائدة مع .... لينزل عادل ووجهه ممتلئ بالسواد أسفل عينيه .
عادل:
_ السلام عليكم .

جنان :
_ أهلا ، أهلا ، وعليكم السلام ، كيف أصبحت !

عادل:
_أصبحنا و أصبح الملك لله
جنان :

_ ونعم بالله . ههههههه هل نومك كان صعبا البارحة ؟

حدق بها بغضب ثم :
_ وتجرئين على سؤالي ! أنت حقا لا يمكن السيطرة عليك . سحقتني بالشطرنج الليلة بأكملها و جعلتني أحس بكوني فاشلا بالحياة كلها بعد خمسة عشر محاولة لهزمك .

جنان تضحك وهي تشير له ليجلس :
_ أنت من طلب أن أكون شفافة في اللعب وأن لا أتركك تفوز أبدا . لقد نفذت لك طلبك فقط .

عادل:
_ كم أنت لطيفة بقولك هذا .
جلس قربها و أخذ الخبز وعند وضعه بفمه.

تذكر:
_ آه تذكرت ! ما طلبك اذا بعد فوزك الساحق البارحة ؟

أظهرت جنان ذلك الوجه المخيف ، وهو الوجه المتحاذق الذي تتلوه حتما افكار جهنمية :
_ حسنا لنكن صريحين، أنا فزت كم مرة ؟!
ابتلع عادل بصعوبة قضمته للخبز ينتظر الصاعقة .
جنان:
_ خمس عشر مرة ، هذا يعني أنه سيحتسب لي خمسة عشر طلب . ألست محقة ! ههههه.

عادل يحتج محدثا فوضا على الطاولة :
_ طبعا لا. لست كذلك هل تريدين سحقي مرة أخرى بطلباتك ! يكفيك فقط ( بصوت ودود) خمس طلبات . و لا تنسي أنني فزت في أول لعبة رغم أنها كانت فقط عن قصد منك، فأنا لم أطلب منك ذلك ،( بنظرة حذقة أيضا) لذا ستنفذين بالمقابل أحد شروطي .

جنان وهي مبتسمة بفرح:
_ حسنا لك ذلك، لكن لا أريدك أن تتذمر وأنت تنفذ طلباتي . هل اتفقنا !

عادل متذمر كن البداية :
_ لا تقولي أنك تريدين مني .... ! لا . لا . لا ، لن أفعل ! لا أريد الموت وأنا في مقتبل العمر .

جنان تضحك و تؤكد له أنها ستغعلها معه .

ملحوظة : عادل يكره المرتفعات ، و لا يحب أبدا التواجد بها .

خرجت جنان بصحبة عادل ومعها مفتاح السيارة ، وقف امام السيارة بابتسامة ينظر لها : بما انني اليوم سأكون رفيقك بتنفيذ الطلبات اعطني مفتاح السيارة ..

-ممممم أنت تعلم جيدا أنه من الصعب ان تقود بما انك بهذا السن .( تنظر بابتسامة ماكرة ) لكن لا بأس بالمغامرة لنسلك طرقا بعيدا عن كاميرات المراقبة .

عادل يفتح فمه بدهشة ممزوجة بالسعاده : حقا ! اذا أهذا يعني انك موافقة ؟

- هههههه نعم ، لكن عليك تحمل طلبات الصعبة.

عادل متجاهلا ذلك بسبب سعادته الكبيرة : حسنا المهم هاتي المفتاح.

اخذه بفرحة كالاطفال لتتجه جنان للجانب الاخر : - ههههههه متحمس جدا، اتمنى ان يبقى هذا الحماس .

Why Would We Get Married?       لِمَ سنتزوج ؟؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن