كانت اميليا ترقص في غرفتها وهي تحمل هدايا ماكس اليها قلبها كان ينبظ فرحا ليس لانها اعترفت لماكس فقط بل لانها احست ان هناك امل بأن يبادلها الشعور بأن الايام القادمه ستكون مليئه بالسعاده ..
كاتي:يبدو ان مزاجك جميل اليوم كل هذا لانكي رأيته
اميليا:او كاتي وتقدمت حاضنه اياها لو تعرفي ماذا حصل معي اليوم وسحبتها ترقص معها لقد قضينا كل اليوم معا وضل يبتسم لي طيله الوقت ثم وعضت شفتها بخجل لقد اخبرته اني احبه فتحت كاتي عيناها متفاجئه ابتسمت اميليا كان نائما لم يسمعني لاكن قلتها اخيرا وافضل شي عندما اردت المغادره اخبرني انه اسف على ازعاجي طيله الوقت واني شخص جيد وصدقيني هذا شيئ كبير فماكس لايعتذر ابدا ثم رمت نفسها على سرير ضاحكه
كاتي:اذا واخيرا اعترفتي انكي تحبينه وهزت رأسها اناسعيده من اجلك اميليا اتمنى فقط ان لاتكوني مخطئه وان لايكسر قلبك .
اميليا:لن يكسر قلبي كاتي ماكس سيئ طباع نعم لاكني متأكده انه لن يؤذيني ابدا اووووو انا سعيده جدا اريد الرقص حتى الصباح الايام القادمه ستكون مليئه بالسعاده سترين .
كاتي:اتمنى هذا والان غيري ملابسكي وانزلي لتناول العشاء ضحكت اميليا حاضر امي وضحكتا معا.كان ماكس جالسا في احد غرف القصر ومعه جميع اتباعه الموثوقين كان عددهم خمس من ضمنهم لوكي ماكس:هل فهم الجميع ماذا سيفعلون .
لوكي:دعني استوضح شيئا نحن سنقوم بقتل جميع الوزراء الذين قد يعارضونك وبقيه الجيش سوف يقوم بااحاطه مجلس الشيوخ حتى نخيفهم وأنت ستقوم بقتل الملك الذي هو اخاك .
ابتسم ماكس:نعم هذه هي الخطه .
فقال احد الرجال ماذا عن الامير ليو اعني اذا قتل الملك الجميع سيطالب بأن يتولى هو العرش .لوكي:سؤال جيد هل نقتله ايضا .
ماكس:لا ليس الان على الاقل لاتقلقو بشأن هذا الامر سبق ان زورت وصيه ل اخي تطالب بأن اكون انا الملك ان حصل له شيئ وكما خططنا امر قتل الملك والوزراء سنتهم به زعيم المتمردين لهذا جلبته للقصر سنقول انه هرب واستطاع واعوانه من التسبب بقتل الملك .لوكي:تبا اناسعيد لاني الى جانبك لو كنا اعداء لكان وضعي سيئ جدا الان ضحك الاخرون .
ماكس:انصرفو الان وليتذكر الجميع عمله لامجال للخطئ فهمتم انحنى له الجميع بكل احترام وغادرو ماعدا لوكي.
لوكي:انهم يعملونك معامله الملوك منذ الان الخوف يصنع المعجزات الم يكن بعضهم يريد قتلك قبل سنوات .
ماكس:سأتخلص منهم ماان ينتهي عملهم .تنهد لوكي: ستكون ليله طويله جدا يارجل
ماكس: كف عن النحيب واذهب للاهتمام بامر الهجوم على القصر .
لوكي:انا ذاهب وانحى سمو الملك واراد المغادره لاكنه توقف قائلا ألن تغير رأيك بشأن قتل والد اميلياارجع ماكس رأسه للخلف مغمض العينين لامجال للشفقه الان لوكي نفذ كل ما طلبته منك بلا نقاش ابتسم لوكي بحزن وغادر .
أنت تقرأ
my painful love
Romanceكانت اميليا جالسه في غرفه فارغه على الارض تحدق بالفراغ وملابسها ملطخه بالدماء كاد عقلها ان ينفجر كيف استطاع فعل هذا بها وضعت يدها على قلبها بألم ارادت الصراخ لكن صوتها اختفى حتى عيناها رفضتا البكاء لقد قتل الجميع هذا ماكان يتردد في عقلها مرارا وتكرا...