الفصل الخامس عشر

106K 3.2K 1.1K
                                    


ابتلعت اميليا ريقها امام نضراته الشيطانيه كانت يدها تؤلمها كالجحيم لكن لم يكن الألم يعادل الكراهيه التي كانت تشعر بها تجاهه لذا ابتسمت بتحدي في وجهه " افعل ماشئت ياصاحب الدماء الملوثه "

ضحك ماكس باعلى صوته اوه ساستمتع بهذا اغمضت اميليا عيناها بقوه مستسلمه لما سيجري لها في اللحضه التي مد ماكس يده نحوها طرق الباب .

شهقت اميليا بارتياح بينما صر ماكس اسنانه متنهدا بغضب التفت ناحيه الباب .

ماكس : من الافضل ان يكون الامر مهما والا ساجعلك تندم لوكي .

فتح لوكي الباب ودخل .

استغلت اميليا الامر ساحبه يدها المجروحه من ماكس واخفتها تحت الطاوله فهي لم تكن تريد ان يراها احد بهذه الحاله المثيره للشفقه .

كانت ملامح لوكي جديه : اضن ان عليك ان تأتي معي .

علم ماكس من نضرات لوكي ان الامر خطير فلا شيئ يجعل لوكي يتصرف بجديه غير المصائب الكبيره .

ماكس : سألحقك .

نضر لوكي ل اميليا التي كانت تخفي وجهها عنه وأومئ لماكس خارجا .

تنهد ماكس واقفا نزع القميص الذي كان يرتديه وارتدى واحد اخر واخذ سترته السوداء وغادر " لم ينتهي الامر هكذا اشكري لوكي لا حقا فلقد انقذ حياتكي للتو " وخرج بعد ان قال هذه الكلمات.

ضلت اميليا تحدق بالفراغ بملامح جامده مالذي فعلته في حياتها لتستحق كل هذا وضعت يدها على قلبها متألمه ابكي فقط ابكي لما لاتفعلين قد يقل الألم هكذا الا قلب لكي لما لاتبكين ايتها الغبيه وصرخت بوجع .

كان ماكس محقا الامر الذي اتى من اجله لوكي كان خطيرا فقد وصلت من حدودهم الجنوبيه اخبار تشير بتقدم جيش الملك كلاوديوس نحوهم وقيامهم بالسيطره على بعض الممالك التابعه لماكس .

تنهد ماكس واضعا يده على فمه أأنت متأكد من هذه المعلومات .

قال احد قاده جيشه : نعم مولاي رأيت الامر بعيني لم يكن هناك عدد كبير من الرجال معي لذا لم استطع المقومه وقررت الانسحاب .

لوكي : هل هم حمقى يأتون الى هنا بأرجلهم سندفنهم احياء .

ماكس : بالعكس الاوغاد اذكياء اذ وصلوا المملكه سيكون نصرهم مؤكد فكما تعلم انا لست ملكا محبوبا دعك من الوزراء والنبلاء حتى الشعب سينضم اليهم فقدومهم هنا سيشجع الجميع على الثوره ولاسيما انه يعلمون ان ليو في القصر .

لوكي : اللعنه اذا ما الحل مالذي سنفعله .

ابتسم ماكس بمكر : انت لن تفعل شيئا انا سافعل ونضر لخرائط الممالك امامه .

لوكي : اذا مالذي ستقوم به .

ماكس : ساحارب كما فعلت دائما قم بتجهيز الجيش سأرحل بعد غد ثم انشر خبرا في المملكه اني ساقوم بقطع رأس كل من ينضم للمتمردين وقم بقتل بعض منهم كي يعلموا مدى جديتي وما ان ارحل من القصر قم بأرسال ليو كسفير للمملكه لمكان بعيد جدا جد اي عذر لاكن لاتبقيه معك في القصر .

my painful loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن