ليو :لقد وصل القارب هل انتي مستعده .
كاتي :نعم سأذهب ل أخبر اميليا .
كانت اميليا جالسه بالقرب من الشاطئ بأنتضار السفينه التي ارسلها لويس لكي تسطحبها هي ومن معها لبر الأمان كانت تحدق بالبحر بملامح الموتى عقلها لم يكن معها حتى لم تكن تفكر بشيئ او حتى تشعر بما حولها حتى انها لم تنتبه لجوري التي كانت تنادي بأسمها عده مرات .
تنهدت جوري ماشيه نحوها وضعت يدها على كتفها :حبيبتي هل تسمعين القارب وصل هيا لنذهب نضرت لها اميليا طويلا وكأنها لم تتعرف عليها اخذت جوري نفسا عميقا اميلي القارب وصل لنذهب ابتلعت اميليا ريقها ونهضت كأنها عادت للواقع .
كاتي :انتي لست بخير وجهكي شاحب جدا
ابتسمت اميليا بجسد مرتجف :ها اممم انابخير سينتهي كل شي مأن اركب القارب سأكون بخير وابتسمت محاوله تغير الموضوع اتعلمين انا متحمسه جدا للرحيل واخيرا سأرى اخي لقد مر وقت طويل اشتقت له كثيرا لابد انه افتقدني ايظا انا اعرفه هو يقلق علي كثيرا مسكت كاتي يد اميليا المرتجفه فاختفت ابتسامه اميليا لاتنضري ألي هكذا كاتي ليس لدي خيار هو اخي سأموت ل أجله لذا لاتنضري الي هكذا والتفتت للقارب الذي رسى عند الميناء لقد وصلو هيا لنذهب ارادت اميليا ان تمشي لاكن كاتي مسكت يدها رفعت اميليا رأسها بغضب ناضره لها .كاتي بصوت هادء وملامح جامده :انا اعرفكي تريدين البقاء معه حتى النهايه ابتلعت اميليا ريقها بخوف ابتسمت كاتي حبيبتي يقضي الاشخاص حياتهم بحثا عن معنى للحياه ولايجدونه لاكنك وجدته العشق يااميليا هذا معنى الحياه المحضوضون فقط من يجدونه والملعونون فقط من يعيشون حياتهم بدونه.
ابتسمت اميليا بحسره ونزلت دمعتها :حبي هو لعنتي كاتي اريد البقاء معه سيقتلني اعرف هذا مأن يعلم بما فعلته سيقتلني ورغم ذلك اريد البقاء المشكله مايخيفني هو وسكتت ودموعها جاريه ان بقيت في النهايه سأضطر للأختيار بينه وبين اخي واعرف نفسي سأختار اخي لن ارمش سأختار لويس لااريد فعل هذا اريد الهرب لمكان بعيد حتى ينتهي الأمر .
كاتي :اسمعيني ذاك الوحش يعبدك انه يحبك بكل معنى الكلمه وانت تحبينه اسألي قلبكي مالذي تريدينه وسيخبرك .
اميليا :مافائده ان بقيت او ذهبت ماكس ميت في كلتا الحالتين .كاتي :فقط اسألي قلبك تنهدت اميليا بألم حينها نادى ليو عليهما ان يأتيا .
اميليا :تأخر لوقت لنذهب ومشت ناحيه ليو والرجال الذين نزلو من السفينه .
ليو :عزيزتي هولاء اصدقاء لويس قاده في جيشه بعثهم خصيصا لجلبك أليه يبدو انه اشتاق لكي كثيرا زيفت اميليا ابتسامه لطيفه بينما انحنى لها الرجال الاربعه كان مضهرهم مخيف جدا رجال ضخام ذو وجوهه مخيفه .
قال احدهم :سيدتي القائد لويس امرنا بتنفيذ كل ماتريدين الكل هنا طوع امرك فقط أمري وستتنفذ اوامرك .
أنت تقرأ
my painful love
Romanceكانت اميليا جالسه في غرفه فارغه على الارض تحدق بالفراغ وملابسها ملطخه بالدماء كاد عقلها ان ينفجر كيف استطاع فعل هذا بها وضعت يدها على قلبها بألم ارادت الصراخ لكن صوتها اختفى حتى عيناها رفضتا البكاء لقد قتل الجميع هذا ماكان يتردد في عقلها مرارا وتكرا...