26

128K 3.3K 2.7K
                                    

بعد وصولهم للغابه تجول الجميع في ارجائها استمرت جوري بالتكلم والضحك طيله الوقت ويدها لاتفارق ذراع ماكس الذي كان يحدق بأميليا طوال الوقت بينما تجنبت هي حتى النضر أليه وحرصت على البقاء بجانب لوكي حتى عندما كان يجد فرصه ليلمس يدها كانت تبعدها بسرعه وكأنه حرقها وهذا الأمر اغضبه بشده لم يستطع فهمها تاره في احضانه والاخرى هاربه منه وكأنه كلما حاول الأقتراب ابتعدت .

جلست اميليا على احد الصخور امام النهر ولوكي الى جانبها بينما كان ماكس وجوري جالسين تحت احدى الأشجار بعيدا عنهم .

لوكي :لاتفعلي هذا .

نضرت له اميليا بأستغراب :افعل ماذا

لوكي :تهربي منه عندما رأيتك مرعوبه عليه يوم اصيب ضننت انكي ادركت مدى حبكي له وأن اي شيئ اخر لم يعد مهما اميليا انتي تحبينه والأحمق يحبكي حتى الأعمى يستطيع رؤيه هذا تبا الرجل تلقى سهما عنك الايكفي هذا .

صرت اميليا اسنانها غاضبه :يحبني وضحكت يحبني لقد قتل عائلتي كل عائلتي لقد دعاني بالعاهره ضربني حتى فقدت الوعي عده مرات والأن يسعى لقتل اخي الوحيد نعم ياله من حب لعين.

تنهد لوكي :هناك امور لاتعرفينها اميليا وبشأن لويس ماذا تتوقعين منه ان يفعل واخيكي يقود جيشا ليقضي عليه .

ابتلعت اميليا ريقها :لوكي غير الموضوع قبل ان اسمعك شيئ يزعجك دعنا نبقى لطيفين مع بعضنا ها.

ابتسم هازا رأسه :عنيده كعادتك حسنا لنغير الموضوع اخبريني ماذا قالت سيدتي عن الوقت الذي قضته معي .

ابتسمت اميليا وتبدد غضبها :انها سعيده  من أجلكما انت لاتستحقها .

لوكي :اعلم اتعرفين الى الأن انا غير مصدق ما جرى ان تحبني كاتي كان حلما بعيد المنال عني انضري لذراعي انا اقوم بقرصها كل ثانيه خشيه ان اكون بحلم اوووه اميليا ليس هناك كلمه تصف سعادتي بحبها لي ضحكت اميليا :مجنون .

وضع ماكس يده على فمه وهو يراقب لوكي واميليا بملامح جامده صر اسنانه مبعدا نضره عنهما اللعينه تضحك هي لاتبتسم حتى له وأن فعلت تكون ابتسامتها مزيفه لاكن يبدوا انها تستمتع كثيرا برفقه الرجال الاخرين هل تلعب معه كان يضاجعها قبل قليل والأن تتجاهله تبا .

جوري :قضيت وقت رائع جدا اليوم شكرا لأنك جلبتني الى هذا المكان الرائع خاصه وأنك لست على مايرام .

ابتسم ماكس :لاداعي لشكري انت خطيبتي وستكونين زوجتي قريبا علي الاهتمام بكي ابتسمت جوري بخجل كانت سعيده جدا بكلماته لاكن في اعماقها كان الشك يأكل روحها بشأن علاقه اميليا بماكس لاتعرف لماذا نضراته تجاه اميليا مختلفه تشعر بأنه يغلي ان كلمت اميليا رجل اخر وكأن عيناه سجينتان عيناها احبته جوري من كل قلبها وستفعل كل شيئ ليكون لها ضلت تحدق به طويلا كان اوسم رجل رأته في حياتها لم تشعر بنفسها الا وهي تقبل شفته قبله خاطفه تفاجئ ماكس قليلا شهقت مبتعده عندما ادركت مافعلت .

my painful loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن