جلست كاتي في غرفه ماكس واميليا نائمه واضعه على حضنها .عندما اتت كاتي للرؤيه اميليا قبل ساعه ورأت اميليا بهذه الحاله غاص قلبها في حزن عميق وضعت يدها على فمها شاهقه بصدمه وبدأت تبكي بهستيريا كان جسد اميليا مغطى بعلامات الضرب وعيناها مليئتان بالألم.
لم تفعل اميليا شيئ ضلت تحدق بها بكل هدوء ثم تنهدت بمراره ونهضت ماشيه ناحيتها حضنتها مهدئه ايها " اهدائي كاتي انا بخير لا احس بأي ألم انا بخير.
كاتي وهي تحضنها بقوه مستمره بالبكاء : لالستي بخير كيف فعل هذا بكي ذلك الوغد لم اكن اعتقد انه سيبلغ هذا المستوى من الوحشيه انا اسفه اميليا سامحيني لأني لم استطع مساعدتكي .
ابتلعت اميليا ريقها مغمضه عينيها: انابخير لم اعد قادره على الاحساس بشيئ اشعر اني فارغه لاكني متعبه انا متعبه كثيرا .
اوقفت كاتي بكائها ورسمت ابتسامه مزيفه على فمها : حسنا دعينا نعالج جروحكي اولا ثم يمكنكي النوم وابعدت شعر اميليا المتناثر على وجهها محاوله ادعاء القوه والهدوء كي تستطيع مساعده صديقتها الوحيده.
كانت اميليا تبدو كالجثه المتحركه بالنسبه لكاتي فلقد اختفت كل ملامح الحياه من وجهها بعد ان قامت كاتي بمداواتها وضعت رأسها في حضنها وغطت اميليا بنوم عميق استمرت كاتي بالبكاء بصمت وهي تحدق بها لطالما اعتقدت كاتي ان ماكس شيطان بلا رحمه لاكنها لم تعتقد يوما انه سيقوم بأذيه اميليا فلقد بدى عليه انها يهتم بها لكن يبدو انها كانت مخطئه كثيرا .
مرت خمس ساعات وهن على هذه الحاله .
فتحت اميليا عيناها ببطئ ونضرت لكاتي التي كانت تحدق بها بعيون حمراء من شده البكاء تنهدت اميليا لحزن : لهذا لم ارد رؤيتك كنت اعرف انك ستفعلين هذا وجلست .كاتي: كنت سأجن لو لم يسمحوا لي برؤيتك انا انفذ كل اوامر لوكي الغبيه منذ اسبوع فقط ليدعني اراكي .
اميليا: امي .
انزلت كاتي رأسها بحزن .
اميليا: فهمت ووضعت يدها على قلبها بملامح متوجعه
كاتي: اميليا هل انتي بخير هل تشعرين بالألم .
اميليا: نعم قلبي سينفجر اشعر ان روحي تحترق ونهضت محاوله التنفس بدأت تمشي بالغرفه ذهابا وأيابا جسدها يرتجف غضبا " انا اموت كاتي اذ بقيت هكذا اقسم اني سأموت انه ومسكت كتفها مشمئزه من جسدها انه يجبرني على وسكتت اكره نفسي كيف كنت بهذا الغباء انضري لي ماذا اصبحت الان .
كاتي : اهدئي حبيبتي ونهضت ماشيه نحوها .
لكن اميليا صرخت بها مبتعده عنها لا تلمسيني انا ...انا قذره كيف لا أكون كذلك وانا اقضي ليلي عاريه في احضان قاتل والدي وصرت اسنانها غضبا كل ليله اشعر بيديه على كل اجزاء جسدي وقبلاته تحرق جلدي ووضعت يدها على رأسها اريد قتله اريده ميتا كاتي ماذا افعل واغرست اصابعها في شعرها سأجن وصرخت اريده ميتا لاكن لا استطيع انا لا استطيع حتى قتل نفسي فلديه اخي .
أنت تقرأ
my painful love
Romanceكانت اميليا جالسه في غرفه فارغه على الارض تحدق بالفراغ وملابسها ملطخه بالدماء كاد عقلها ان ينفجر كيف استطاع فعل هذا بها وضعت يدها على قلبها بألم ارادت الصراخ لكن صوتها اختفى حتى عيناها رفضتا البكاء لقد قتل الجميع هذا ماكان يتردد في عقلها مرارا وتكرا...