كانت اميليا ممدده على ارضيه قاسيه في زنزانه مضلمه لاترتدي سوى ملائه حول جسدها فتحت عيناها ببطئ وهو تئن ألما لم تستطع تحريك اي جزء من جسدها الوجع كان فضيعا لذا ضلت مستلقيه هكذا ابتلعت ريقها عيناها تتفحصان المكان ابتسمت بسخريه لم تعرف ماذا تقول استحقت الأمر كان بأمكانها الهروب لاكنها ارادت هذا عادت أليه وهي تعرف ان هذا سيحصل لذا ببساطه لم تكن تهتم ما اذاها كان بقائها حيه بعد كل هذا كانت متعبه جدا كل مأرادته كان النوم فقط ونسيان كل شيئ فقط قليلا لقد تعبت حقا من حبه ومن كراهيته فقط ارجوك اقتلني هذا ماهمست به قبل ان تغمض عينيها لم تفتحهما بعد ذلك الابعدما سمعت صوت هامس ينادي بأسمها فتحت عيناها بصعوبه كبيره تنضر حولها المكان مضلما جدا لاكنها بعد فتره لمحت ضوء نافذه صغيره في الحائط عاد الصوت مره اخرى ليناديها ارادت الكلام لاكن الصوت لم يخرج من فمها ابتلعت ريقها وسحفت تجاه النافذه لتجلس بصعوبه كبيره تحتها اتكئت على الحائط جالسه تعرفت على صاحب الصوت فورا .
كاتي :اميليا حبيبتي ارجوكي ردي اخبريني بأنك بخير اتوسل أليكي اجيبيني صرت اميليا اسنانه مبتلعه ريقها وبعد عناء استطاعت النطق .
اميليا :انابخير كاتي لاتبكي ضحكت كاتي ماسحه دموعها .
كاتي :كنت سأجن لا اصدق انك على قيد الحياه لاتقلقي سأخرجكي من هنا .
اميليا :لا اسمعيني جيدا لأني لن اعيد كلامي اهربي لاتقاطعيني انأعرف ماكس هو لن يقتلني لاكنه سيحرق قلبي وسيبدء بكي سيأمر لوكي بقتلك انا متأكده هو يريد ان يثبت لي شيئ بذلك لاكن لاتقلقي لوكي لن ينفذ امره انا متأكده من ذلك ايضا مهما قال لكي لوكي نفذي اوامره سيكون غاضبا منك نعم لاكنه لن يؤذيكي ابدا .
كاتي :سيقتلني اميليا لن اذهب له ان كنت سأموت فسأموت معكي هنا .
اميليا بصعوبه :ليس لدي طاقه لكي اقنعكي اتوسل لكي لاتثقي بأحد سوى بلوكي اذهبي الأن انتي عبئ علي الأن اكبر مخاوفي الأن هو ان تتأذي ارجوكي اذهبي للوكي ستساعدينني لاحقا انها الطريقه الوحيده .
نزلت دموع كاتي كانت تعلم ان اميليا محقه وهي تثق بكلامها تنهدت بحسره عالمه ان مجادله اميليا سوف ترهقها وهي بتلك الحاله :حسنا سأذهب لاتفكري بي سأكون بخير سأخرجكي من هنا اقسم مهما حدث .
ابتسمت اميليا :انا اعرف .
كاتي :هذا فستان من ملابسي قومي بارتدائه سمعت من الخادمات بما فعله بكي ذاك الشيطان لا اطيق صبرا كي يتخلص ليو منه ورمت الفستان لها من النافذه .
اميليا :شكرا لكي والأن اذهبي ارجوكي ابقي سالمه وداعا .
شهقت كاتي ببكاء وركضت دموعها تملئ عينيها تنهدت اميليا بعمق ومدت يدها بصعوبه للفستان لاكنها تألمت من كتفها الذي كان مخلوعا فهاجمتها ذكرى ماحدث له كانت قد اغمضت عينيها دون قصد فخلعه لها قائلا لها انها فعلت ذلك لتتخيل ليو مكانه لم تخف من ماكس مثل البارحه في حياتها عضامها ترجف الى الأن كان شخص مريض بحق مافعله معها كان ساديا حتى الوحوش كان لترق امام حالتها اغمضت عينيها باشمئزاز من حالتها من ضعفها ومن قلبها .
أنت تقرأ
my painful love
Romanceكانت اميليا جالسه في غرفه فارغه على الارض تحدق بالفراغ وملابسها ملطخه بالدماء كاد عقلها ان ينفجر كيف استطاع فعل هذا بها وضعت يدها على قلبها بألم ارادت الصراخ لكن صوتها اختفى حتى عيناها رفضتا البكاء لقد قتل الجميع هذا ماكان يتردد في عقلها مرارا وتكرا...