24

122K 3.2K 1.4K
                                    


مالذي حصل للتو هذا ماتردد في عقل اميليا وهي تراهم يحملون ماكس امامها والدماء تسيل منه فقدت الاحساس تماما بكل ماحولها  الوقت توقف من جديد وجميع حواسها توقفت كذلك كان ماكس فاقد للوعي وهم يحملونه لغرفته عندما مرو منها لمست يده يدها بلا قصد شهقت مستمره بالتحديق في دمائه التي صبغت الارضيه امامها ساد الهدوء مجددا ولم يبقى سواها وليو في المكان كانت ترى ليو يكلمها لاكنها لم تسمع حرفا مما يقول عيناها رفضتا الابتعاد عن الدماء مالذي يحصل لها هل تحتظر هل ستموت السهم لم يصبها بل اصاب ماكس اذا لما تشعر بألم الموت لما تتمزق روحها داخل جسدها .

ليو بصوت مرتعب : اميليا حبيبتي ارجوكي انظري ألي هل انتي بخير اتوسل اليكي تكلمي معي هل اصابك مكروه ابتلعت اميليا ريقها ناظره له بملامح جامده .

اميليا :انا انا السهم وسكتت قليلا السهم كان موجهه لي أليس كذلك حضنها ليو بقوه .

ليو : لاعليك انتي بخير الأن وابتسم ستكونين بخير لاتقلقي اقسم اني سأقتلهم جميعا لن تنتهي هذه اليله الا ورؤسهم تحت قدميك هيا من الخطر بقائكي هنا لنذهب لغرفتي ابقي فيها لاتخرجي حتى ارجع فهمتي سأحل الامر ضلت اميليا تحدق به بلا وعي وكأنها في عالم اخر لم تشعر بشيئ حولها اجلسها ليو على سرير في غرفته بهدوء كان ليو قلقا عليها كثيرا فلقد كانت بحاله صدمه تامه .

ليو :اميليا ابقي هنا لاتتحركي من هذه الغرفه ابدا فهمتي ضلت اميليا تحدق بيدها التي لمست يد ماكس دون ان تعير اي اهتمام لوجود ليو حبيبتي ستكونين بخير وقبل جبهتها أنت بأمان الأن لاتخافي فقط ابقي هنا سأعود قريبا وتركها خارجا والغضب يتطاير من عينيه سيقتلهم جميعا كيف يتجرؤن.

بقيت اميليا بنفس المكان تحدق بيدها بملامح جامده كان الوقت ليلا  الأن استطاعت سماع اصوات الصياح والركض خارجا لاكن جسدها كان متجمد مهما ارادت لم تستطع الحراك ضلت هكذا حتى فتح الباب بقوه لتأتي كاتي راكضه ناحيتها والدموع تتساقط من عينيها جلست على الارض امامها ماسكه يدها بخوف .

كاتي :حبيبتي هل أنتي بخير مالذي جرى كانت يدا جوري ترتجف خوفا عليها اميليا انضري ألي سمعت ان احد حاول قتلكي مالذي احصل .

رفعت اميليا رأسها ببطئ ناظره لها بلا وعي :سهم بدأت الاحداث تعاد في عقلها كانت تجاهد كي تخرج الكلمات لقد تلقاه بدل عني كاتي .

ابتلعت كاتي ريقها ماسحه دموعها كانت تعلم ان اميليا في حاله صدمه لذا لم ترد اجهادها اكثر : اعلم سمعنا بالأمر ماأن وصلنا القصر لاكن لاتقلقي انه ماكسمس سيكون بخير .

نضرت لها اميليا باستغراب : بخير ثم مسكت قلبها بملامح متئلمه قلبي يوجعني كاتي انا اموت احس ان روحي تسحب من جسدي هل احتظر هو من اصيب لذا لما اتألم انا وابتلعت ريقها ناضره حولها وكأنها على حافه الجنون انا اختنق هل سأموت .

my painful loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن