لوكي :تبا متى ستنتهي هذه اليله اللعينه .
مع شروق الشمس كانت اوامر ماكس قد نفذت بحذافيرها جميع من قد يعارضه قد قتل وتم اعلان اغتيال الملك على يد زعيم المتمردين بالتعاون مع والد اميليا على الشعب والمملكه الان تحت سيطره ماكس تماما .
كان ماكس جالسا في غرفه اخيه يحدق بجسد الملك داركو الذي كان موضوعا على السرير . عندما دخل
لوكي:انت هنا لقد انتهى كل شيئ سيأتي الوزراء واعضاء مجلس الشيوخ لدفن الملك وتنصيبك محله بعد ساعت قليله .
ماكس:جيد هل صدقوا الامر .
ضحك لوكي:بالطبع لا الجميع متأكد ان كل هذا من فعلتك لكنهم اجبن من ان يعترفوا بهذا لذا سيصدقون رغما عنهم ابتسم ماكس .نضر لوكي حوله وتنهد عندما رأى جثه سولان ملقاه على الارض وهناك اثار انياب على رقبتها .تبا ماكسمس قضيت اليل بطوله وانا اجمع الجثث التي تقوم بقتلها الامر مرهق يارجل .ماكس:لاتقل انك تشفق عليها .
لوكي:عاهره مثلها تستحق الموت لاكن كيف سنبرر موتها امام الجميع
تنهد ماكس بعدم اهتمام "اخبرهم ان زعيم المتمردين عندما هرب من سجنه كان ضمأنا لذا قام بشرب دماء ملكتنا العزيزه .لوكي:بانزعاج حسنا لاكن هذه اخر جثه اهتم بها اليوم.
ماكس: لقد سمعت بانك منعت الرجال من قتل احدى الخادمات في بيت اميليا ونضر له بابتسامه ساخره .تنفس لوكي بانزعاج "انها كاتي ماكسمس انت تعرف اني لم اكن ساسمح ل احد بأيذائها .
ماكس:انها خادمه وانت نبيل لعين تجاوز حماقاتك سيحرقها مجلس الشيوخ حيه ان علم بالامر ثم ألم نقم انا وانت بقتل والدها الفتاه لاتطيقك .لوكي:مبتسم بستهزاء وكأني اهتم احبتني ام لا انها لي .
هز ماكس رأسه باستسلام :لايهم اجلبها للقصر حتى تبقى برفقه اميليا .
لوكي:سافعل لاكن لاتلمني لاني انقذتها فأنت ابقيت اميليا حيه ايضا .ضحك ماكس ونضر له حاذر هناك لوكي لقد اصبحت ملكا الان لذا راقب فمك ابتسم لوكي "كنت اسأل فقط عن السبب لاتلمني "
ضل ماكس ساكتا قليلا ثم قال"اميليا عاده سيئه بالنسبه لي وكما تعرف من الصعب التخلص من العادات السيئه بسهوله ستبقى الى ان أمل منهالوكي:استمر بقول هذا لنفسك حتى تصدقه كلانا نعرف انك تحبها لاكنك تفضل الموت على الاعتراف بالامر فأنت تعتبر المشاعر ضعفا.
ماكس:يبدو انك بدأت تهذي من شده الارهاق اذهب وسترح قليلا .
عرف لوكي انه تجاوز حده وان عليه المغادره قبل ان يغضب ماكس لذا انحنى له مغادرا .حدق ماكس بالفراغ مطولا وهو يفكر بكلام لوكي ثم ابتسم من المستحيل عليه ان يصدق ان عدم استطاعته قتل اميليا يسمى حبا فهو غير قادر على الشعور بهذه المشاعر التافهه لاكن ماكان يحس به تجاهها يحيره حقا واقرب تفسير لمشاعره كان الهوس ربما يكون مهوس بها قليلا لكن ليس حبا ابدا وسبب هوسه هذا هو طبيعه اميليا فهي لم تكن تخافه ابدا وهذا كان يثير استغرابه الجميع الكل ملوك امراء محاربين الجميع كان يخافهه كان يرى هذا في اعينهم ماعدا اميليا حتى عندما قام بقتل والدها امامها عيناها كانتا مليئتان بالمشاعر غضب كراهيه حقد لاكن لم يكن هناك خوف فيهما ربما لهذا يجدها مثيره للاهتمام فجميع النساء الولتي عرفهن كن مستعدات لفعل اي شيئ لكي يرضينه كن كالدمى بين يديه اما هي فتقول ماتشاء وتفعل ماتشاء معه دون اي حواجز وبلا خوف وهذا امر لم يعتاده ابدا تنهد مبعدا عنه هذه الافكار فلديه ماهو اهم من اميليا الان نهض ماشيا ناحيه غرفه العرش ماهي الا ساعات قليله وسيتحقق كل ما حلم به يوما سيصبح كل شيئ ملكه .
أنت تقرأ
my painful love
Romanceكانت اميليا جالسه في غرفه فارغه على الارض تحدق بالفراغ وملابسها ملطخه بالدماء كاد عقلها ان ينفجر كيف استطاع فعل هذا بها وضعت يدها على قلبها بألم ارادت الصراخ لكن صوتها اختفى حتى عيناها رفضتا البكاء لقد قتل الجميع هذا ماكان يتردد في عقلها مرارا وتكرا...