جلس ماكس في مكتبه كأسه في يده وغضب هائل يملئ روحه ارون ولوكي كانا جالسين معه لم يصدق أنه تزوج تلك العاهره قبل قليل لعن تحت انفاسه لقد خسر للتو حليفا قويا كان بأمكانه مساعدته بهزيمه جيش لويس بلمح البصر لاكن ما أغضبه اكثر من أي شيئ كان حقيقه أنه غير نادم ابد العاهره اللعينه دمرت عقله بما كان يفكر تنهد شاربا كأسه ناضرا للوكي الذي كان يحدق به بأبتسامه واسعه وعينان ماكرتان كان لديه مايقوله لاكن خوفه من مزاج ماكس الناري أسكته .
ماكس بنبره مميته :أنت تستمتع بهذا كثيرا صحيح .
عض لوكي شفته كي لايضحك كان سعيدا لدرجه لاتوصف وأراد من كل قلبه السخريه منه لاكنه كان ليفقد رأسه لذا اكتفى بقول :اذا اين ستقضيان شهر العسل كتم ارون ضحكته ناضرا للأرض .
انحدت عينا ماكس وقال بنبره جاده :اقسم اني سأقتلكما لاتدفعاني اغربا .
ارون :انأ أسف لاكن الملكه سليفيا لعن ماكس نفسه ملكه لقد اصبحت ملكه الأن تبا سيرى ايام كالجحيم أكمل ارون :كانت غاضبه جدا عندما حملتها لغرفتها لقد ضلت تتوعد طول الطريق ببعض الأشياء وسكت .
رفع ماكس حاجبه :ماذا تكلم .
ارون بتردد :حسنا قالت انها تفضل الزواج بجرذ على زواج بك وأنها ستقتلع قلبك من مكانه على ربط اسمك اللعين بها بهكذا زواج مقزز لوكنت مكانك لبقيت حذرا لديها ضربه قويه فهي رسميا ابرحتني ضربا وأنا احملها لغرفتك اطلق ماكس زفره طويله واضعا يده على فمه العاهره ولسانها السليط سيريها.
لوكي بنبره ساخره :يبدو ان احدهم لن يضاجع زوجته هذه اليله انحدت عينا ماكس .
ماكس :حسنا سأضاجع خادمتك بدلا عنها اختفت ابتسامه لوكي ولعن تحت انفاسه غاضبا بينما ضحك ارون .
ارون :حسنا لنعد للجد الأن كيف سنتعامل مع ماجرى اعني والد جوري .
تنهد ماكس واضعا يده على جبهته :احبسها وأرسل لوالدها بأنني سأقطعها الى اجزاء أن لم يرسل الدعم لي لنأمل فقط أن يكون ابن العاهره ذاك يحب ابنته .
لوكي :حسنا على أيه حال جيش لويس وليو توقف عن التقدم أنهم يعسكرون على مسافه يومين منا الجيش الذي بعثته كي يوقفهم قام بعمل جيد .
ماكس :انها البدايه فقط سأجعله يندم على اليوم اللعين الذي ولد فيه وهو وأخته اللعينه العاهره خلقت فقط لتجعل حياتي كالجحيم اعني مالذي أتى بها لحفل الزفاف وهي بتلك الحاله وتنهد بغضب لاعن نفسه ثم أكمل لا وهل رأيتما ماكانت ترتدي كان فستان نوم لا حفلات صر ارون ولوكي اسنانهم كي لايضحكوا لا أحد قادر على جعل ماكس يحترق غضبا سوى اميليا عندما رفع ناضره نحوهم ورأى وجوههم التي تكاد تنفجر من الضحك :تبا لكما اغربا عن وجهي .
لوكي وهو يضحك :انا اسف اسف صدقا انا سعيد لأنك تزوجتها الأمر كان مقدرا منذ الصغر .
ماكس بأبتسامه ماكره :هل تضن أني تزوجتها لأني هائم بعشقها اللعنه كل مافعلته بها شيئ والذي سأفعله شيئ اخر اقسم أني سأجعلها تتوسل الموت سترى العاهره تتأمر على قتلي وشرب كأسا اخر سترى تنهد لوكي وأرون لافائده هو لن يتغير أبدا .
أنت تقرأ
my painful love
Romanceكانت اميليا جالسه في غرفه فارغه على الارض تحدق بالفراغ وملابسها ملطخه بالدماء كاد عقلها ان ينفجر كيف استطاع فعل هذا بها وضعت يدها على قلبها بألم ارادت الصراخ لكن صوتها اختفى حتى عيناها رفضتا البكاء لقد قتل الجميع هذا ماكان يتردد في عقلها مرارا وتكرا...