7 Crying hearts

138K 3.6K 3.4K
                                    

ملاحضه هناك بعض المشاهد الجريئه في هذا البارت اسفه ....

ماكس بأبتسامه ماكره  :حبيبتي هذه اميليا ملكه سابقا عاهره حاليا اميليا هذه الملكه كارلا زوجتي .

كارلا بابتسامه لطيفه :سررت بمقابلتك .

لم توجد بعد الكلمات التي تستطيع وصف ماشعرت به اميليا حينها حدقت بعينا ماكس المضلمتين ووجهها شاحب كالموتى لحضتها شعرت ببروده فضيعه تملكت كل ذره فيها وقلبها شعرت كما لو أن احدهم اقتلعه من مكانه للتو زوجتي تلك الكلمه كانت تتردد كالطبل في اذنها بمليون سنه لم تعتقد انها سترى هذا المشهد هو وهي ابتلعت ريقها والهواء لم يعد يدخل رئتها زوجته لقد تزوج اصبحت هناك امرأه اخرى شريكه لحياته زواج الملوك كان ابدي لذا للأبد سيكون لها كان قلبها يصرخ من الداخل كانت تكرهه حقا من اعماق روحها على مافعله بها اذا لما بحق الجحيم تشعر ان زواجه هذا اذاها اكثر من كل مافعله بها سابقا كيف يمكن هذا كانت حقا غير طبيعيه اعني لم يفعل في حياته شيئ سوى تعذيبها وها هي الأن تتمزق من الداخل فقط لأنه تزوج عليها ابتسمت ناضره له بعينان محمرتان من كثره الدموع التي رفضت النزول ثم انفجرت ضاحكه من اعماق روحها بدأت بالضحك وهي تضع يدها على فمها كانت تضحك بهستيريه تامه وكأنها جنت بالكامل استمرت بالضحك وقلبها يبكي دما .

ابتسم ماكس وهو يحدق بها بنضرات مستمتعه كانت تضحك بهستيريه وعيناه بحر من الدموع يبدو انها قد احبت مفاجئته جيد لأن المفاجئات القادمه ستكون كثيره .

نضرت كارلا لماكس بملامح استغراب فاتسعت ابتسامته :اعذري اميلي حبيبتي ابقائي لها هنا طويلا اثر على سلامه عقلها عاده ماتكون شخص أليف بالكامل .

شهقت اميليا محاوله اسكات ضحكاتها وهي تمسك معدتها استمرت بالضحك قليلا ثم سكتت ماسحه عيونها :انا اسفه وضحكت انا اسفه جدا وتنهدت اخذه نفس عميقا  لتسيطر على نفسها انا بخير الأن ونضرت لكارلا كانت حقا فتاه جميله شعر بلون غروب الشمس وعينان ذهبيتان بشره ناصعه البياض نوعه المفضل انا اسفه جدا الأمر فقط كيف اصفه كان مفاجئ قليلا كما تعرفين ماكس معروف على أنه ابن العاهره الذي لايرضى بزوجه غيري وابتسمت ناضره لعيناه التان اسودتا بالكامل حتى ملامح كارلا كانت تبدو متفاجئه للطريقه التي خاطبت بها اميليا ماكس على العموم كنت اتمنى لو استطيع تقديم هديه مناسبه بهذه المناسبه الرائعه لكن كما ترين انا الأن مجرد ونضرت لماكس بماذا وصفتني اه نعم عاهره حاليا وياليتني عاهره يدفع لها لا يضاجعني بالمجان وتنهدت بملل اذا مالذي ارتكبته بحياتك اللعينه لتعاقبك السماء بأن تصبحي زوجه لهذا الوغد كانت كارلا تحدق بها بذهول تام وكأنها لم ترى من قبل شخص يتكلم امامه بتلك الطريقه .

ماكس :انتبهي ل ألفاضك اميلي دعينا لا نضايق ملكتي بهذه الالفاظ السوقيه لذا تهذبي والأ ذكرتك بسبب بقائك مقيده كالحيوانات هنا

my painful loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن