6 Night without moon

87.7K 2.7K 1.4K
                                    

كان لوكي جالس امام ماكس واضع يده على جبهته بعدم تصديق مااخبره به ماكس كان لايصدق فعلا تنهد لايعرف مايقول :لازلت لاافهم الأمر اذا كنت فاقدا لذاكرتك وكذبو عليك بأنك عبد من قبل الأميره البشريه التي هي في عداد الموتى الأن .

ابتسم ماكس :نعم كنت قائد الجيش للملك البشري لخمس سنوات اتذكر كل ثانيه قضيتها هناك بوضوح .

لوكي وهو يضحك هازئا :انت تخدم بشري تبا كان علي رؤيه هذا تبا قصه خياليه بكل معنى الكلمه لا واكثر مايصدمني صدفه ذهاب اميليا هناك وايجادك لاحظ لوكي احمرار عينا ماكس لحضه ذكره اسمها ساد الصمت قليلا ثم تحدث حسنا سافهم ماجرى لاحقا ماذا الأن كيف تريد تدميرهم لدي الكثير من الافكار لا شيئ منها يتسم بالرحمه .

ماكس :سأتولى الأمر من الداخل غدا اريدك برفقه بعض رجالنا القدامى قمت بتحريرهم من سجن ليو ان تتسلوى للقصر اما الجيش دعه برفقه ملك الشمال ل اخضاع اي تمرد في الخارج مأن اجلس على عرشي كل شيئ سينتهي حسبما فهمت لازال هناك العديد من الملوك الذين لم يتقبلوا ليو ملكا مأن يعرفوا اني حي سينضمون لي حينها سأمتك جيوشا لاحصر لها ل استعاده كل اراضي شيئ اخر مان اسيطر على القصر اريد من الجيش ان يقتحم المملكه احرقوا  كل شيئ امامكم اريد ان يتذكر الجميع لما كنت ادعى ألهه الموت الخوف والألم سيعيد رسم اسمي في عقولهم بصوره ابديه ليذبح كل حليف لليو لأهتم رجال نساء اطفال الجميع سيدفع الثمن .

كانت ملامح ماكس مضلمه كضلام قلبه تنهد لوكي اللعنه كان يعرف بالألم الذي يفترس داخله والغضب الذي يحرق روحه وكان لديه كل الحق بالانتقام لكن ماكس القديم كان ليفكر قبل ان يرتكب هكذا اباده اما ماكس الذي امامه كان اكثر ضلاما وكراهيه مما كان عليه القديم جزء منه كان يخشى حقا مما سيفعله وخصوصا بشأن اميليا فهو كان متأكد ان كل غضبه وحقده الأن سببه هي ماكسمس الأن يكرهها اكثر مما يكره ليو حتى ومازاد الطين بله ان الحمقاء تزوجت ليو والكل يعلم مدى هوس ماكس القاتل بأن تكون اميليا له وحده غيرته كانت رعبا بكل معنى الكلمه وفكره ان ليو امتلكها كانت تمزق عقله اربا حسنا ايا كان ماسيحدث سيضل يحمي ضهره كما فعل طيله حياته ثم هو ايظا اراد الاستمتاع قليلا مر وقت طويل على اخر مجزره قام بها :قضي الأمر اذا غدا سيعود الميت من قبره ويستعيد ماهو ملكه .

ماكس :نفذ ماقلته حرفيا لا اريد اخطاء اريد من المملكه ان تحترق كليا غدا نارها ستصل السماء .

لوكي :لك هذا قليل من القسوه جيده ل انعاش ذاكرتهم على ايه حال وتنهد متردد فيما سيقوله ا ا ا تعلم حسنا وسكت .

ماكس :ماذا هيا تكلم .

لوكي وهو يتجنب ان ينضر لوجهه :كما تعلم كيف اقولها هي اعتنت حقا بالمملكه في غيابك اقسم سمعت انها عملت كالمجانين كي تبقيها صامده وانا لازلت حيا بفضلها توسلت لليو ان يقنع الجميع بابقائي حيا وابتلع ريقه يارجل كان بامكانها تركك هناك ولم تكن لتعلم حقيقتك ابدا مااريد قوله هو انت تحتاج للهدوء حينما يتعلق الامر بما ستفعل بها اعرف انك تلومها على ماحدث على هزيمتك لكن صدقا الفتاه لديها كل الحق انت جعلت حياتها جحيما لايطاق ليس هناك مخلوق قادر على تحمل ما تحملته بحياتها

my painful loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن