لقاء

9K 574 59
                                    


أنا شخص من المستقبل.
أمزح فقط .
مرحبا بك في روايتي.
هته الفقرة كتبتها بعد أن أنهيت الرواية.
أعدت قراءتها حقا و شعرت بالفرق الشاسع بين الفصول الأولى و الأخيرة.
لا تصدقو أي شخص أخبركم عن عدم إمكانية التغيير.
هذه الرواية أكبر مثل على ذلك.
لن أقول أن أسلوبي في النهاية أصبح مثاليا.
لكنه تغير .
و التغيير كان للأفضل.

إستمتعو بقراءة الرواية أيها القراء الجدد.
مرحبا بكم في عالم الأمل.

و تجاهلو الأخطاء الإملائية و النحوية و السردية.
لأنني مجرد مبتدئة.
بالإضافة إلى أنني لن أقوم بأي تغيير أو تعديل.
كي تبقى روايتي هته ، شاهداً على بداية أجمل مراحل حياتي.
لنعد للرواية و لتبدأ بتقديمها البسيط.
لا يليق بكم لكنه مجرد بداية ✋.
أحبكم.
فتاة المستقبل  🖤♥️
***
حركت نظرها يمينا و يسارا ،حين تأكدت من خلو المكان حشرت خصرها في الأرجوحة التي يضهر جليا أنها مخصصة للأطفال وليس لأمثالها .أدلت برجليها و أخدت تلوح بهم في الهواء بحركات صبيانية زادتها رونقا .
فجأة.أحست بدفعة قوية جعلتها تطير عاليا لترتفع تنورتها كاشفة عن ساقيها العاجيتين ،لم  تدرك الفاجعة التي حلت بها بل اكتفت بالصراخ و دخلت في دوامة الإحتمالات التي كان أولها سقوط الأرجوحة نظرا للحمل الثقيل الذي يعتليها .
بعد أن أحست بالأرجوحة تتوقف بغرابة إستدارت و قلبها لا زال يتخبط في حيزه  الضيق لتجحظ بعينيها بعد أن رأته مبتسما ببرود ساخرا من وضعيتها .
احمرت وجنتاها من شدة إحراجها .هاهي الآن أمامه ضعيفة و الخوف أخد مكانه في عينيها .و هي التي إدعت القوة و الصرامة دائما .وفوق كل ذلك تعتلي أرجوحة أطفال .
قطعت اتصال الأعين بينهم و حاولت تحرير نفسها من قيد الأرجوحة الذي يحيط بها بصعوبة كبيرة .
زفرت الهواء بقوة بعد أن ارتطمت قدماها بالأرض لتسمع بعدها و كما هو معروف عن هوسوك  ضحكة ارتدت لها أرجاء الحديقة .
قهقهاته العالية أربكتها .أرخت عضلات وجهها لتعكس برود ما يحيط بها . لكن داخها على العكس تماما ،عالم مشتعل  .أرادت رفسه بشده لكنها ابتعدت عنه و تركته غارقا بين ضحكاته الهستيرية
     ~~~~~~~~~~
و بعد تردد طويل هزمت نفسي و قررت أكتب روايتي
تجاهلوا أخطائي الإملائية

إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن