الإجابة عن الأسئلة. التي طرحتموها.
أحبكمسأغير صياغة بعض الأسئلة ، ربما أضيف أسئلة أخرى ، فقط للإستئناس .
➖➖➖➖➖جلسة جايونغ
س : كيف تعرفت على صديقك الوحيد. أقصد فتى الميتم ؟
ج : هذا مؤلم. لكنني سأتحدث عن الأمر. ~تقوس رقبتها بحدة~ لم أخبركم مطلقا عن إسمه ، يوسونغ. هو يدعى يوسونغ ، تعلمون أنني كنت كتلة مرعبة فقط. كجسد بلا روح . لكنه كان بجانبي دائما. كنت إرى بعينيه الإصرار و حب الحياة ، و عندما يإس الجميع من حالتي ، لم يتردد و لو لحضة ببذل كل جهوده في تغيير نفسيتي. لقد كان مصل قوة لحياتي ، لازلت أستمد من ذكراه الإصرار. نفسه الذي كان بعينيه.
لقد مات بسبب الإهمال ، لأنه كان بدون عائلة ، و قد مات جزء من ذكرياتي بعد وفاته. ~استمرت بالضغط على اصابع يدها بقوة ، تفعل هذا كلما تألمت ~
س : أشعر بالفضول حول قبولك لفردين جديدين بشقتك ، بعد سنين من الوحدة والعزلة. كيف تمكنت من تبني كيونمين دون تردد ؟
ج : كيونمين تشبهني كثيرا. رأيت فيها نفسي. رأيت جايونغ الصغيرة. جمعتني الضروف بها كي أصحح مسارا. قد تخرب من قبل. هي بالمقابل أعطتني الكثير. من بينها الإبتسامة . فأنا كنت اجهل كيف ابتسم!
س: ما بال جونغكوك ، لما لم تطرديه إلى الآن ؟
ج : آه جونغكوك ، فتى شقي ، هو مهم بالنسبة لي. وجوده يضمن الكثير لكيونمين ، كما أنها ترتاح له كثيرا.
~ابتسمت في أخر جملتها. تملك ابتسامة جميلة حقا ~
جلسة هوسوك
س: هوسوك ، ألم تشعر بالملل و أنت ترى صور جايونغ مرارا و تكرارا ؟
ج: ~ابتسم بشرود~ و هل يمل شخص من تأمل القمر ~اكتفى بسؤال ثان كجواب له ~
س: تذكرت ، يدفعني فضولي لاسالك . متى كانت اول مرة التقيت بقمرك ، اقصد جايونغ ؟
ج : ~ تنحنح و عدل من جلسته ~ هذا حقا محرج. لكن سأخبركم بالأمر ، كنت اتعرض للتنمر كثيرا ، ذات مرة لمحت جايونغ بعد المتنمرين يصرخون في وجهي و يستهزؤون مني. اقترب منا و امسكت معصمي ، صرخت في وجههم ليفرو هاربين ، لقد كانت تبدو حقا مخيفة ، اخذتني لممر شبه فارغ. رفعت سبابتها أمام وجهي و صاحت. * عليك أن تدافع عن نفسك ، انت حقا أقوى منهم جميعا. لاتدعهم يقومو بذلك مجددا. * ناولتني حقيبتي التي نسيتها ملقاة ثم انصرفت. تتبعتها كي اشكرها لكنها لم تكن في اي ركن من المدرسة. اقسمت ان احميها كرد لمعروفها. لقد كنت طفلا و لم اعي صعوبة ذلك. كنت كلما رأيتها ألحق بها لكنها تتجاهلني.
س : كيف علمت أنك تحبها. او منذ متى وانت واقع لها ؟
ج :~تنهد و هو يرجع خصلاته للخلف ~منذ زمن بعيد ، عندما ألفت تتبعها أصبح ذلك جزءا من روتين حياتي. لقد وقعت تدريجيا. أحبها و يلتصق أكثري بها.
~ابتسم باتساع لتظهر أسنانه ساطعة البياض ~
جلسة جونغكوك
س : انت حقا غامض. هل من الممكن ان تخبرني عن مدى تعلقك بكيونمين ؟
ج: سؤال وجيه! كيونمين تعني لي الكثير. انها حتما ليست عادية. انها رائعة.
(جوابه غير كامل. لا أعلم كيف اجعله يفصح عن كل شيء)
س : ألا ترى أنك اثقلت على جايونغ بإقامتك الطويلة في شقتها الصغيرة.؟هل تخال نفسك بفنق مجاني. ؟
ج: لا تحاولي هذا ليس مضحكا. ~مسح على جبينه بقوة~ أنا في مهمة ، سأرحل عندما أنتهي منها.
)سترى جونغكوك ستتكلم رغما عنك قريبا (🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚
الأسئلة دول خلوني أعرف الأخطاء اللي كانت عندي بحبكة الرواية.
شكرا لكم بحق.
هته الرواية مصدر لسعادتي حقا 💓💓💓💓
بالمناسبة لقد نشرت مقدمة لرواية جديدة
بعنوان what lovers do?
هي لمين يونغي.اتمنى تزوروها. و تدعموني.
البارت الأخير ممكن يتأخر لأنو هيكون طوييل. استحملوني💓💓💓💓💓💓💓see you again
أنت تقرأ
إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة]
Hayran Kurgu.ثقي بي . أثق بك لا لشيء غير أنك مصباح وهاج. أنت لطيف بطريقة تغضبني .مرحبا بك في عالم الأمل . Ho seok \ Ja yong البداية :2016 النهاية:2018 ======== أتمنى أن تحصل روايتي على قدر - ولو بسيط - من الإهتمام و أتمنى أيضا أن تخبروني عن نقط الضعف في أ...