piece of peace

1K 165 16
                                    

رقعة الأمل التي أسكنها تقطن بقلبك

مساحة السلام التي تحتويني ، تكون هالتك. 
لك تأثير خاص.
مهما حاولت لن أصفه بكل جوانبه.
🖋🖋🖋🖋🖋

لقد مرت بالفعل خمسة أشهر على زواجهم ، أصبحت الحياة بينهم كحياة أي ثنائي آخر ،
هي تمارس عملها الذي تحبه بكل تفاني ، و هو منهمك في كل القضايا التي تطرح عليه ، نامجون لازال يعمل كمدير للجريدة ذاتها التي أصبحت مشهورة بشكل واسع ، و الكل أصبح مدمنا لها.  بالرغم من أن مهمته التي كان هنا من أجلها إنتهت ، لكنه أصبح يحب هذا المكان ، قام بتوضيف عمال جدد ، و يبدو أنه واقع لإحداهن ، علاقته بجايونغ كأنها أخوة أو ماشابه ذلك.
↔️↔️↔️↔️

تستمر الحياة بالتفريق بين الأحبة ، و هاهو هوسوك مطالب بلاسفر لمدينة أخرى للعمل على قضية ما ، و هاهو يفكر مليا كيف يخبر زوجته بذلك. 
يخاف من أن يفقدها ، أو أن تصاب بمكروه في غيابه.  يفكر بالوقت الذي قداه في تقريبها منه.  هل سيحتاج له مجددا.



يجلس أمامها مباشرة و يحدق بعينيها كما لم يفعل من قبل.  يفكر جديا في تخبأتها داخل كيانه حتى تشبع روحه من عبقها ، هو فعلا عاجز عن الكلام .
" ما بك هوسوك ، هدوء عينيك يخيفني بالفعل ."
بادرت هي بالحديث لتزيد قلقه و خوفه ،
" أنا  ...أنا سأسافر "
أوقفت بؤبؤ عينها عن التحرك و ركزت في ملامحه ، تتفحص الخوف و القلق الذي يظهر جليا بهما ، هي تبادله نفس القلق.  لكن ستتحلى بالقوة من أجل أن تمده بالقليل منها. 
" لا بأس ، سأشتاق لك لكن تذكر ، أنا دائما هنا "
تكلمت تعني كل ما تقول بالحرف ، و هي تشير لشقها الايسر ، حيث يقطن ذلك الذي يسمى القلب.

أنزل بصره ليعانق الارضية ، نفض أفكاره ثم استقام  من مكانه ، استقامت هي كردة فعل لتجد نفسها بين أضلاعه . بين عالمه . بين أحضانه ، بين قطع السلام خاصته. 
" دعينا نستشعر بعض السلام "
عاود الجلوس على الأريكة التي استجابت لجسدهما بتفاخر.  هما الأن جسد واحد ملتحم.  هم في النهاية يملكون روحا مشتركة. 
بعد لحظات من السلام وقعت تلك الروح في نوم عميق يحتاجه كل من أتعبته نبضات الحب.

🔚🔚🔚🔚
أدري قصير ولكن ما عندي أي مزاج للكتابة. 
رأيكم ممكن يحس حالتي
.
ڤوت لو سمحتو .✅

إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن