DayDream

1.1K 148 38
                                    

هذا بارت إضافي.  من أجل  الكيوتات للي طلبوه.  بس حاساه جزء من الرواية.  🤔🤔

ㅎㅎㅎ

#جايونغ#
لازلت أقع و أقع.  مجددا ، قلبي يحترق لكل ابتسامة من ابتساماته.  قلبي يستمر بتعنيف قفصي الصردي ، كلما تلاقت أعيننا.  كأنني لم أره مسبقا ، لن أمل من النظر ثم النظر ثم النظر ، إلى وجهه الملائكي.
لقد اختفت تلك الجايونغ التي كانت تراه مزعجا و غير مهم.
أصبحت أتمحور حوله كانه مركز الكون.  حياتي كانت فارغة بدونه.  الحب و الإمتنان و أحاسيس أخرى. اتخذتها روابط بين قلبينا . فمجرد التفكير به يملأني دفئا. 
بعد تلك الليلة.  حيث أصبحت ملكه بالكامل ، انتقلت للعيش معه في شقته الكبيرة جدا.  بالطبع هي كذلك في عيني لانها تجمعنا معا .
بعد ان كنت في شقة سوداء في معظم أرجاءها.  انتقلت لعالم آخر.  مليء بألوان الطيف.  و يغلب عليه الأخضر.  هذا مزعج قليلا لكنه دخل في تفاصيل يومياتي بشكل سلس و كأن كل هذا قد خطط له مسبقا. 
هو الآن يقبع أمامي ، يسلب كل اهتمامي ، يحطم كل ذرات الكبرياء التي امتلكتها مسبقا. 
منهمك في عمله و لا يوجد شيء آخر يلهيه غير شاشة حاسوبه. مر بالفعل شهر على زواجنا ، بعد هروبنا من حفل الزفاف الذي تعب الجميع في تحضيره.  غضب نامجون بشدة و وبخ هوسوك ليفرغ كل غضبه عليه.  ثم هدأ بعد مدة و عادا كما كانا في السابق. حقا أحب صداقتهما ، هما مجنونان بالكامل ، لا يجب أن يلتقيان في مكان واحد.
لكن لهوسوك شخصية جادة تضهر فقط عندما ينغمس في عمله .
جونغكوك اختفى بعدها.  لم يخبر أحدا أي شيء عنه.  كيونمين أصبحت متقدمة في دراستها و الكل يشهد لها بذكائها ، أنا ممتنة لوجودها في حياتي ، بينما اللطيف جيمين أصبح بديلا للجليسة جونغكوك.  أمزح فقط ، هو أخبرني أنه يحبذ الأعتناء بكيوني.  حتى لو كان هذا بإيصالها للمدرسة فقط. 
أنا ممتنة لحصولي على عائلة.  ممتنة لوجودهم بجانبي.  ممتنة لاني حصلت على  حياة جميلة . في مدة وجيزة.
أحبهم ، أحب هوسوك. و كل ما يتعلق به

📉📉📉📉

بعد ملاحضته لتحديقاتها المستمرة.  كأنها تنظر إلى طبق شهي و تود التهامة.
( هاذي رومانسية يعني ، آخ مني.  أمري منتهي. 😂😂😂😂😂)

أشار إليها بيده لتقترب ، هي استجابت له بالفعل ، ما هي إلى لحظات حتى استقرت بين أحضانه.  استنشقت عطره الذي يشبه الشنبانيا في مفعوله. ابتسم كردة فعل على اقترابها الشديد منه .
أخد يلعب بخصلات شعرها و هو يهمس بصوت رخم قرب أذنها.
" لقد كنت و ستبقين أجمل شيء رأته عيناي على الإطلاق "
" توقف عن هذا أنت تؤلمني "
استغرب من كلامها ثم سألها مستفسرا ، "أين ؟"
أشارت لقلبها و أخفت وجهها بين عضلات صدره ، قهقه بشكل مثير لترتفع درجة حرارتها للأعالي  .
" أيتها الشقية ، عليك أن تذوقي بعض الألم الذي كنت أتجرعه منذ سنوات "
ابتسم باستفزاز ، لتقوم بضربه بشدة. هو يفضل شخصيتها القاسية هته.
" هذا سيء يونغ آه ، لكن كنت أحتاجها  . كنت فقط أحس أن هذا حلم يقظة.  لكن بضربتك أيقنت أنها حقيقة.  أنت ملكي للأبد. "

🎡🎡🎡🎡🎡
بصراحة ماعرف حسيت بالملل و قلت أحد.  مافي أحداث .
البارت كلو رومانسية ، بس رومانسية بايخة.  😂😂😂😂😂
الهيكستاب قلبني رأسا على عقب.

سي يوو
عندي فكرة رح أكتب بارتات أضافية بعدد أغاني الهيكستاب.  يعني هاد واحد ، باقي 6
🔚🔚🔚🔚


إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن