ربما نعتقد أن الضروف السيئة تعيقنا . .
لكنها تخبأ جزءا من سعادتنا.......
قراءة منعشة
..
#جايونغ#
لا أعلم حقا هل أنا أفعل الصواب ، فقدت الكثير إلى الآن ، لست مستعدة لأعيش نفس الأحاسيس ، لكن لما هناك صوت خفي يخبرني أن كل شيء على ما يرام . يخبرني أن المستقبل أجمل .
فقط الدموع التي رأتْها عيناي عندما أخبرتها بما تعبت يوما كاملا لتحقيقه ، و الحضن الدافىء . جعلا قلبي ينبض بإحساس حلو كإحساسي عندما كنت أرى طفلي البريء الذي قتله الإهمال ، و ليس المرض . أجل أنا لا أعتبره صديقا كما يقول الآخرون . إنه كان أملي الوحيد .
أنا لا زلت أبحث عن أملي . هل سأجده ؟ لا أعلم .
سأحرص على الإعتناء بكيونمين ، و أعوض لها عن ما خسِرَتْهُ نفسي ، كأنني ولدت من جديد .
★★---★★في مقهى ذو طابع خشبي كان نامجون على موعد مع هوسوك . ممكن أن نقول أنهم أصدقاء مقربون ، حقا علاقتهم غير مفهومة .
في طاولة ركنية ، يقبع ذو القبعة السوداء ( كأنها أصابته بالعدوى حتى في لونها المفضل ) يتصفح هاتفه بملل منتظرا من تأخر بالقدوم على غير عادته .
سمع صفير احتكاك الباب الزجاجي بالأرضية الخشبية ، ليرفع هوسوك رأسه فإذا بنامجون قادم ، و على وجهه ابتسامة لطيفة ( تظهر غمازاته ) ،
" ما هذا التأخر أيها المدير . ؟! هل كنت تلقي دروسا في طريقك لشخص صَعُبَ عليه فهمك أم ماذا ؟ "
" ما الذي تهدي به ، أرى أنك في مزاج سيء "
" لا أعلم حقا ، لا أعلم ما أصابني !"
" إهدأْ فأنا الآن أحتاج إلى الرجل القوي . صاحب الإبتسامة العريضة . و الذي سيكون شريكي بالعمل " تحدث نامجون بمبالغة في أسلوبه الجاد . ليبدو بشكل ما مضحكا و لطيفا .
"في الحقيقة أنا لست في مزاج سيء ، لكنني أحتاج إلى النوم فقط ، لقد فكرت بأمر ما الليل بأكمله لذلك أحس بنعاس شديد " و أكمل كلامه بتثاءب . و حركة غريبة ليده .
" سأكمل كلامي ، و اذهب و نم حتى تكتفي "
" تحدث ، أنا أستمع "
" هل تذكر قضية العمدة التي أخبرتني بها قبل أسبوع .أنت مسؤول عنها بالكامل . أخبرتني من قبل أنك اقتربت من الإمساك بالعمدة في حالة تلبس . حسنا . لقد حان الوقت كي أكمل مهمتي ، سنقوم بتغطية صحفية للعملية . سيذهب أحد أحسن الصحفيين لدينا برفقتك أنت ستتوكل مهمة حمايته . و هو سيقوم بتتبع شامل . يصب بصالح الشرطة و يزيد مصداقيتها . و يجلب الفائدة للصحيفة . و السعادة لجايونغ نونا "
بعدما كان هوسوك يتثاءب بين الفينة و الأخرى خلال حديث نامجون . قفز مرتعبا من مقعده بعد ان وقع اسمها في أُذُنَيْهِ .
" هل تخبرني أنني سآخد جايونغ للخطر بيدي . هل أنت مدرك لكمية المخاطر خلال العملية ؟ . ربما أخبرتك أن قوية لكن لن أسمح بهذا ! أنا غير موافق ، هل أنت مجنون ؟ . فكر بعقلك . هل حقا تمتلك عقلا ؟ أشك بذلك "
" يااا إلاهي ، هل أنا مخطأ لأنفذ ما طلبته مني . يجب عليك أن توافق من أجلها . و من أجل كيونمين . نسيت أن أخبرك أن كيوني تبنتها جايونغ ، أليست صدفة رائعة . عليك أن تسرع في تفسير كل شيء و إزالة سوء الفهم .
عليكم أن تجتمعوا كعائلة في القريب العاجل "
أنت تقرأ
إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة]
Fanfic.ثقي بي . أثق بك لا لشيء غير أنك مصباح وهاج. أنت لطيف بطريقة تغضبني .مرحبا بك في عالم الأمل . Ho seok \ Ja yong البداية :2016 النهاية:2018 ======== أتمنى أن تحصل روايتي على قدر - ولو بسيط - من الإهتمام و أتمنى أيضا أن تخبروني عن نقط الضعف في أ...