أكرهك. !

1.5K 220 50
                                    

❤الحب أفعال . لا أقوال ❤
إذا رفضني العالم بأسره يوما ما .
سأكثرت لأمرك وحدك
إن رفضتني . لن يعود هناك معنى لوجودي
لكن أنا أثق بك
أنت ستحافظ على هديتي لك .
أنت ستحمي قلبي
★★
٭ كلمة أكرهك . لا تعني الكره دوما _ فأنا أعبر بها عن حبي _٭

()()(()())()()
إنه القلب ، أجل القلب المتمرد . أتحدي أي إنسان أن يتحكم في قلبه .
قد تُوقف القلب عن الإحساس . تعطل آليات الشعور . لكنك ستفاجئ في يوم من الأيام بصحوته .
أنتم فقط تقومون بعملية ستر الحقيقة.
إنه النفاق يا سادة .
و بعض العناد .
قلبك سيقع ، و لن يستشيرك . سيذهب لمن هو واقع له و يجرك وراءه ،
و أنا أنصح بعدم المقاومة .
إنه أقوى من ما تتوقعون .
-----------

#هوسوك#
أجل ، تفوهت بالترهات ، و ربما تسرعت ، لكن لن أندم مطلقا على ما خرج من فمي .
أنا أفضل الصراحة ، لا أقبل أسلوبا متلويا .
إضافة إلى كل ذلك . أنا متأكد أنها ستبادلني مشاعري قريبا .
٪سأحرص على جعله حبا طاهرا٪
∆بعيدا عن قذارة الحياة∆
\حب يسمو فوق كل ما هو عادي/

بعد أن أخبرتها . ذهبت دون ان تلتفت . ذهبت و هي تظن أنني لم أرى احمرار وجهها .
أردت ان أشكر صاحب تصميم هته الغرفة ، رأيت وجهك في المرآة عزيزتي .
""""""""""""

#جايونغ#

أنا الآن أقف في منتصف الشرفة . أن شقتي في الطابق السفلي . مع ذلك أملك شرفة جميلة ، إنها مفيدة جدا عندما أكون بحالة كحالتي الآن .
بمعنى أدق . و إن أردت تفسير ما يجول بخاطري الآن ، و بعد ما سمعته. كإحساس من كان يجمع حزمة من الأعواد الرفيعة لمدة طويلة . عود وراء عود . حتى التأمت حزمته و صارت قوية . لأن الأعواد الرفيعة تتماسك و تساند بعضها . تكون أقوى .
بعد كل هذا يأتي شخص من العدم ، يفتح حزمتك ، يبعثرك عوداً عوداً .
يشوش تركيزك على تجميع أعوادك ، و يُلْهِيكَ ببراعته في فك عُقَدٍ ربطتها أنت حول حزمتك .
هذا سيء ، سيء جدا . لما أحس بالذنب ؟
هل حقا أجرمت بحق قلبي ؟
هل منعته من رؤية العالم بطريقته ؟
إن كان الأمر هكذا ، سأحرص على أن أتغير للأفضل . سأطلق العنان لقلبي .
إنه إحساس مختلف حين ألقى كلماته . كانت كتعويدة شافية . أجهل معنى الحب لكنني لمست الصدق في تلك العبارة حين خرجت من فاه هوسوك .
هل من المعقول أنني أصبحت أهلوس به ؟
" أنستي . أنا متأكد أنك تتخبطين في أفكاركِ . من اجل اتخاد قرار ما . أنصحك بشيء واحد . إفعلي ما تؤمنين به فقط . لا تكثرتي للعالم ."
أجل لقد لحق بي علكة كيون إلى شرفتي . جونغكوك . و الكلام العاقل . لن أحطم أمله و أخبره أنه يبدو كطفل ينصح أمه .
" أجل أعلم ذلك . بعد كل هذا لقد اتخدت قراري ، شكرا لهتمامك "
" إنه واجبي أنستي . أنا أيضا أعلم أنني حمل ثقيل عليك ، سأذهب لأنام . ليلة سعيدة "
" ليلة سعيدة . لكن فلتعلم أنك هنا من أجل كيون ، أنت تعلم أنني أعاني مشكلة تواصلية . خصوصا مع الصغار أمثالها . و انت تجيد ذلك نظرا لعقل الجوزة الذي تملكه على كلٍ أنا ذاهبة لأستريح "
غادرت و تركت المعتوه رفقة ابتسامته البلهاء وحيدا في الشرفة بعدما كنت أنا بها . إنه وغد .

إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن