هناك . حيث تركت قلبي

1.7K 256 49
                                    

فقدت شيئا ثمينا . و أنت من سيعيده .

*إستمتعوا*
❤🎀❤

مشاكل الحياة تفقدنا أشياء غالية على قلوبنا ، تزعزع إيماننا بقناعاتنا ، و الأهم تزيل الغمامة من أمام عيوننا كي نرى الحياة رؤية منطقية . لنتوقف عن أحلامنا الوردية .
لكن الغريب في الأمر ، أنها تخبء جزءا من الفرح لنا في المستقبل . بعد أن نفقد الأمل في الحياة . لابد أن يظهر من جديد .

مرت ليلة الأمس بسلام ، احتفل الشقيان دون إحداث المشاكل . بينما كانا يحتفلان ، كانت جايونغ في غرفتها تفكر . إنها تفكر كثيرا .
تفكر في نفسها
تفكر في كيون
تفكر في العمل
تفكر ، و تفكر ، و تفكر ......
لكن ماكانت تفكر فيه هذه الليلة شيء مغاير . فكرت في قصتها مع فتى الإعدادية .
#جايونغ#
لا أعلم لما قفزت صورة ذلك الجبان إلى تفكيري . من بين كل شيء علي أن أرى وجهه بين أفكاري ، أنا لا أكرره لازلت أذكر عدد المرات التي رأيته أمامي . لقد كان يلاحقني دائما . لكنه اختفى مؤخرا . هل حصل له مكروه ما ؟. إيييش ما الذي يهمني أنا . أصبحت أتصرف بغرابة مؤخرا . لا أذكر أنني سقطت على رأسي حتى .
تبا !!!!!

فلاش باك
بعد تم تبني جايونغ . أدخلتها العائلة مدرسة جيدة كي تتم تعليمها .  و كما نعلم جميعا أنها فاشلة في إنشاء العلاقات الإجتماعية . لم يكن لها أصدقاء مطلقا . في يوم لم يكن يوما عاديا . بعد أن رأت جماعة من المتنمرين يضربون فتى يصغرهم سِناً . قامت بالإقتصاص منهم . و بعد أن ذهبو وبخت الفتى بشدة.  و أمرته بأن يدافع عن نفسه مهما كلف الأمر .
أند فلاش بلاك
ذلك الفتى لم يكن إلى عزيزنا هوسوك بعد تلك حادثة لم يعد يتعرض للتنمر . لكنه استمر بملاحقة جايونغ . راغبا في شكرها . و كان يتمنى أن يصبحا صديقين . لكنها كانت تقابله ببرود دائما . و تتركه و تمشي . و مع مرور الوقت . وقع لها . وقع لها وبشدة .
هي لاتعرف عنه شيئا لكنه تقريبا يعلم عنها كل شيء .

••••••••••
بعد ليلة شبه هادئة . استيقظ . ذلك الشخص الذي كان بحاجة ماسة إلى النوم . عينان متورمتان . شعر مبعثر . ملابس مرفوعة في جميع الإتجاهات .
كلم غرفته ككل صباح.  أنهى روتينه اليومي . و خرج بحلته السوداء . فهو حقا أصبح يحب اللون الأسود .( لكنه يأتي بالمرتبة الثانية بعد الأخضر ) . إنها الساعة التاسعة صباحا . هو في طريقه لمقر عمله . لا يمكنه المماطلة لأنه حقا يحب كونه عميد شرطة . و مكانته محترمة بين زملائه . بالرغم من طابعه المرح . إلى أنه يحافض على احترامه بين الكل . باستثناء شخص واحد ألى وهو نامجون . الذي يتصرف معه و كأنهم بنفس العمر . حتى أنه ينسى في بعض الأحيان أن يناديه هيونغ .
وصل مبكرا للمقر فبطبيعة مركزه . يتوجب عليه الحضور في الساعة العاشرة لكنه يأتي مبكرا دوما .
ألقى التحية على الرفاق . ثم اتجه لآلة القهوة  ، سحب كأسه و جلس بجوار بارك جيمين .
"مرحبا . أيها اللطيف"
" مرحبا هيونغ ،كيف حالك "
" بخير . ماذا عنك ؟ أنا حزين لأنك لم تعد تملك خدوداً . كالسابق . مع ذلك لا تزال لطيفا كالفأر "
" هيوونغ أنا لست فأراً . ثم إني أكره كوني سمينا "
" سمين ماذا ؟؟!! أنت رشيق جدا . من قال أنك سمين "
" .........المرآة "
" يا لها من كاذبة . حسنا سأطلب منك طلبا أحضر ملف العمدة الفاسد إلى مكتبي لدي شيء جديد "
" حاضر . لكن قبل ذلك لقد تمت إضافة معلومات كثيرة . و جديدة لهذا الملف . إنها قضية دسمة "
" أنظروا السنفور . يعمل بجد . سأهديك مصاصا . جزاءً لاجتهادك "
" هيوووونغ أنت تجعلني غاضبا في كل مرة "
" لأنك ألطف عندما تغضب "
٭٭٭٭

"ألو !"
"ألو ، نامجون . ما الأمر "
"هيونغ ، يجب أن تأتي الساعة الخامسة مساءا . لدينا اجتماع "
" حسنا ، سآتي "
.
" انتهينا من الطرف الأول . الآن فلننتقل للطرف الثاني
. ألو ."
" ألو . من على الخط ؟ "
" المدير كيم يتكلم "
" حسنا ما الأمر سيد كيم "
" آنسة جايونغ أطلبك بمكتبي الساعة الخامسة مساءا . هل من الممكن أن تأتي. ؟"
" حسنا نلتقي مساءا "
" وداعا . "
أقفل الخط و هو مستغرب أن الأمر تم بكل سهولة
####

الخامسة مساءا

حلت ساعة الإجتماع . هوسوك كعادته حضر باكرا و أخد يتجاذب أطراف الحديث مع صاحب الإجتماع ، بينما جايونغ لازالت بطريقها . تأخرت لأنها كانت تنتظر جونغكوك . كي يعتني بكيون في غيابها .

خمس دقائق
عشرة
خمسة عشر
بعد ربع ساعة دخلت القاعة المخصصة بالإجتماع . توجه بصرها نحو نامجون . و اعتذرت لتأخرها .
" أعتذر عن تأخري ، لكني كنت مجبرة "
" حسنا لا بأس . تفضلي بالجلوس "
بينما هي تهم بالجلوس ، و تعديل ثيابها . لم تأبه لمن يجلس مقابلا لها . أبعدت خصلات شعرها المزعجة و رفعت عيناها . لوهلة تجمدت حين رأت وجهه مبتسما . مقابلا لعينيها . عادت تساؤلات الأمس سريعا في ذاكرتها .
ما الذي يعنيه وجوده هنا أمامها . هل كان يحضر عودة قوية بعد اختفاءه .
قطع تفكيرها صوت الرئيس كيم.
" حسنا . بما أن الكل حاضر ، سنبدأ اجتماعنا ، آنسة جايونغ ، ستقومين بالتعاون مع العميد جونغ . في قضية خطيرة . ستقومين بعملية بتغطية شاملة بأدق التفاصيل لعملية إلقاء القبض على عمدة يشتبه فيه من أجل القيام بعمليات نصب و احتيال و تجارة المخدرات . أعلم أن هذا نوعك المفضل من القضايا ، لذا اخترك بدون تفكير . أرجو أن لاتخذليني . هذا ملف يحتوي كامل المعلومات  .
أملي كله عليك "
مرر لها الملف بطريقة درامية . هي لم تستوعب مطلقا ما كان يقصده تناولت الملف و أخدت تتفحصه بتوتر . بينما نظرات كادت تخترقها. فقط يتأملها و يبتسم . افتقد رؤيتها لأنه ابتعد عن إزعاجها منذ مدة.
نطق و أخيرا . حاول ما أمكن أن يجعل صوته رخما .
" حظا موقفا آنستي . يسرني التعاون معك "

#جايونغ#
الحيرة ، أنا حقا حائرة . لم أذكر أنني كنت هكذا في يوم من الأيام . لايمكنني الرفض و لا يمكنني تضييع فرصة كهذه . ربما سأقوم بخطوة هامة . بعد الشراكة مع الشرطة . لكن لما هو بالذات . و الكارثة أنني أصبحت أتقبل وجوده حولي
. سأجن يوما ما .
"هل من الممكن أن تعطيني رقم الهاتف ؟ كي أعلمك بالجديد طبعا !."
ماذا ؟ بما سأجيب . .
" سأرسله لك لاتبالي "
حسنا المدير كيم أنقذني . لكن هذا معناه أنه سيحصل على رقمي
ألهمني الصبر يا إلاهي

()()()()()()
ربما سنحارب العالم . سنتقوقع على ذواتنا . نجعل حياتنا مغلقة . نعطل قلبنا . نتركه بعيدا في مكان موحش .
نتألم لكن نوهم أنفسنا بأننا بخير.
ببساطة نحن نعيش بالوهم
لكن سيأتي يوم نعود فيه لذلك المكان . نريد استرداد قلوبنا . نجد ذلك المكان مزهرا مليءا بالحب .
هناك حيث دفنت قلبي
استعدته مزهرا من جديد

::::::::::::::
أنهيت هذا الفصل بمشاعر شبيهة بالجفاف العاطفي
أمزح هه
أحبكم
رسالة شكر لكل واحد يساندني بتعليقاتو الحلوة
بالفعل أنتم تفرحونني .
ڤوت قبل ماتفوت
ألقاكم في الفصل القادم

إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن