" مهما حاولت الإبتعاد عنك .
أجدني أقترب أكثر "
" أنت لعنة دمرت حقدي .
سأصنفك ضمن أفضل لعنات العالم """""""""
#جايونغ#
لا أعلم كيف أصف حالتي الآن .
بعد أن تعرض هوسوك لتلك الضربة . فقد وعيه . من حسن الحظ أن المكان طوقته القوات بسرعة . لما كنت أعلم ما سيحل بنا .
حضرت الإسعاف بسرعة . و كنت الشخص الوحيد الذي بمقدوره مراقفة هوسوك للمشفى . لم يكن فاقدا للوعي بشكل تام . بل كانت تصدر منه تأوهات بين الفترة و الأخرى .
لا أعلم لما يستجيب قلبي و يتألم كلما تأوه .
وصلنا للمشفى و أنا في حالة سيئة . لم أستوعب أي شيء مما حصل .
أدخِل فورا لغرفة العمليات . ليخبرني الطبيب أنه لا يحتاج لجراحة . و أن حالته ليست صعبة. لا أعلم لما ارتاح قلبي و كأنما انزاح عنه حمل ثقيل .
مرت نصف ساعة و أنا ممتدة على إحدى كراسي الإنتضار . حتى لمحت طيف المدير كيم . متجها نحوي و عينيه ممتلأتان بالقلق .
" ما الذي حصل لهيونغ ، أخبريني ما الذي حصل ؟؟"
تحدث و هو يشد على كتفي
" اهدأ سيد كيم ، لقد تلقى ضربة على رأسه . لكن المسألة ليست خطيرة كما أخبرني الطبيب "
" كيف حصل هذا ؟ آخ دائما يحرص على أذية نفسه "
نبرته قلقة للغاية ، لا أظن أن العمل فقط ما يجمعهم ، لن يقلق شخص على شريك في العمل بهذا الشكل .
لا بأس الآن الوقت متأخر جدا . إنها الساعة الثانية فجرا ،
" إرتاحي آنسة جايونغ ، يبدو عليك التعب "
" لا عليك . "
غادر الممر حيث كنا نقف . قررت أن أستريح على إحدى كراسي الإنتظار . لم يكفني كرسي واحد . بل استغليت كرسين لأمدد رجلي . فأنا أحس بألم فضيع يعتصرهما . كأنني وقفت مدة شهر .
بعد مدة قصيرة . عاد السيد كيم و معه كيس بلاستيكي . و كوبين من القهوة
"تناولي شيئا ما . هذا ليس طلبا بل هو أمر . لا مجال للرفض "
و أمام عرضه هذا لم أكن سأرفض من الأساس ، حقا أحتاج هذا الآن . أنهيت ما كان بالعلبة من طعام .
ليمد كأس القهوة الدافىء . أنا حقا من عشاق القهوة .
تناولته و رائحته كالمنوم المغناطيسي . كأنها تخبرني أن أتجرعه دفعة واحدة .
و هذا ما فعلته .
بعدها وجدت ذلك المستهتر يضحك على ما فعلته بخفه
هل يتعمد إزعاجي أم ماذا ؟
على كل لن أكثرت له فهو مجرد مجنون .
أسندت رأسي على ذراع الكرسي . و لم أدرك شيئا بعدها .***
#نامجون#
لقد نامت ، وضعيتها غير مريحة . هل أعدلها ؟
لا سيغضب ذلك الهيونغ .
حسنا الوقت متأخر . علي التحدث مع الطبيب كي أعرف حالته بالضبط .
أتمنى أن ينتهي هذا الأمر قريبا ، و يحصل هيونغ على ما يريده .
_كما كان يصفها هي الآن ، ملاك نائم_******
#جايونغ#
آه . هذا مؤلم .! مهلا !!!أين أنا؟؟؟
إنه المشفى . هل قضيت الليلة كلها هنا ؟
تبا .
" صباح الخير . "
إنه السيد كيم . هل قضى ليلته يراقبني . ما هذا الآن هل أنا أحلم !!!
" ألن ترديها ، لقد قلت -صباح الخير- . حسنا براحتك . "
" صباح الخير ، علي أن أرى السيد جونغ قبل أن أذهب لأحضر شيئا ما . هل سمح لك الطبيب بذلك ؟"
" نعم بإمكانك ذلك ، لكن لا تتأخري بالداخل ، فالباندا لازال نائما "
أنهى كلامه بابتسامة لطيفة ، كم يحتاج الإنسان إلى شخص يبتسم له كي يكون صباحه جميلا .
أول مرة أعلم أن مديري يملك غمازتين .
لطيييييييف .
.
أنا الآن أمام جسد هوسوك . كم يبدو الإنسان مسالما و هو نائم .
مهلا مهلا ، هل من الممكن أن المدير كيم وضع شيئا ما في الأكل بالأمس . أنا أهلوس
لا لست أهلوس . إنه لطيف . و ذلك الشاش الأبيض يزيده وسامة .
تبا لي .لقد أكثرت من مدح الأشخاص هذا الصباح .
...............
خرجت من غرفته متجهة نحو مدخل المستشفى ، سيارتي ليست بحوزتي فبالأمس ذهبنا بتلك السيارة جميعنا. و الآن سيارة الأجرة تنتظرني .
______
وصلت إلى شقتي العزيزة ، بعد أن ابتعت ما سأطبخه . أجل سأطبخ لهوسوك .
كانت فكرة طرقت رأسي من الأمس .
*******
أخدت جايونغ طريقها نحو المطبخ و لأن الوقت لازال مبكرا فالشقيان لازالا نائمين .
أنهت ما كانت تعده . و أيقظت كيونمين التي بالطبع تتكلف بإيقاظ جونغكوك .
" هيا على المائدة الإفطار جاهز "
" حسنا أوني قادمان "
" قادمان نونا . و لكن منذ متى عدتي ؟"
" أولا أنا نونا في مؤخرتك . ثانيا لا شأن لك في وقت عودتي . تناول طعامك بصمت فمزاجي لا يسمح لي بتحمل سذاجتك "
" لقد كنت أمزح فقط . و إضافة إلى ذلك أريد أن أخبرك انني مشغول اليوم عليك أخد كيوني للمدرسة بنفسك . لدي أمر مهم علي القيام به "
" حسنا "
أنت تقرأ
إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة]
Fanfic.ثقي بي . أثق بك لا لشيء غير أنك مصباح وهاج. أنت لطيف بطريقة تغضبني .مرحبا بك في عالم الأمل . Ho seok \ Ja yong البداية :2016 النهاية:2018 ======== أتمنى أن تحصل روايتي على قدر - ولو بسيط - من الإهتمام و أتمنى أيضا أن تخبروني عن نقط الضعف في أ...