أنا أغرق في تفاصيل . لكنك لا تعلم
******أحيانا نخدع بمظاهرنا . و نصدق كذبة نحن أطلقناها
±استمتعوا±
..............
ربما نكون داخل دوامة الألم . دائما نشعر بعدم الثقة بمن هم حولنا . نبتعد بمسافة كبيرة عن حقيقتنا . نتصنع قناع القوة . ثم نصدق أننا أقوياء.
فجأة .
يأتي شخص من العدم . يقتحم حياتنا . تغدو رؤيته يوميا أشبه بالعادة . لن نتقبله و سنكرهه كاللعنة .
لكن سندرك قيمته حين يختفي★★★
#هوسوك#
إنه صباح جديد . أتفاءل بما سيحصل مستقبلا . الحب يملأ قلبي و كياني و سأحرص على اقتسام كمية الحب التي بداخلي معها . سنكون أجمل ثنائي على الإطلاق . سنقوم بكل الأمور اللطيفة معا. سنحصل على الكثير من الأطفال. سيشبهون أمهم لأنها جميلة و ساحرة . و طبعا سيشبهون أباهم اللطيف و المثير .
آه كم أنتِ جميلة يا أحلام الصباح
سأجعل هذا اليوما مميزا
بعض الإزعاج في الصباح الباكر لن يضر . أنا أمتلك رقمها و أخيرا . لم أخطأ بالإعتماد على نامجون . فهو ذكي و يراعي مشاكل الناس . مليء بالمبادئ .
سأتشجع و أرسل الآن رسالة .
* أهلا آنستي أتمنى أن تحصلي على صباح جميل ، سأقوم بإعطاءك كامل المعلومات . إن احتجت أي شيء . أنا في الخدمة *
أرسلتها . هذا جيد جدا
نسيت شيءاً مهما
* نسيت أن أخبرك . أنا المحقق ، جونغ هوسوك *
هذه خطوة جديدة .
أتمنى أن تجيب★★★
#جايونغ#استيقظت منذ ساعة . عادتي أن أستيقظ مبكرا . بالمناسبة شخص أصبح شبه مالك لغرفة المعيشة . و من غيره جونغكوك . اصبح باب شقتي يطرق كثيرا بعد ان كنت الشخص الوحيد الذي يعلم شكلها من الداخل .
جونغكوك دائما ما يتحجج بزيارة كيون و يلقي محاضرة كل مرة أوبخه فيها . يضل يكرر أهمية ما يقوم به من المذاكرة و حل الواجبات المدرسية لكيون ، لكنه فقط يستمر بإزعاجي . يحضر الحلوى دون أن أعلم و يتقاسمها مع كيون ، حقا إنهما شقيان .
الفائدة الوحيدة من ذلك الجونغكوك هو عمله الجيد كجليسة أطفال ، ربما لن أحمل هما حين أذهب للمهمة التالية . لأنني سأترك كيوني في عهدته .
و الآن ما هذا ؟ رسالة؟ هل هي إحدى العروض الجديدة ؟
لا هذا ليس رقم الإبلاغ بالعروض !!
+أهلا آنستي أتمنى أن تحصلي على صباح جميل؛جديا بهذه السرعة؛ سأقوم بإعطائك كامل المعلومات إن احتجت أي شيء أنا في الخدمة +
جديا إنه محير هل أرد يا ترى كيف سأرد . لا أعلم ما أقول ثم لماذا لا أتجاهلها فحسب ؟ .
اصبحت أخيفني !
هناك رسالة أخرى
+نسيت أن أخبرك ، أنا المحقق جونغ هوسوك "
أخيرا اسمه الكامل . لقد حصلت عليه بعد أن كان غروري يمنعني من ذلك .
هل أسجل رقمه و أحفضه ام أتجاهل و حسب.
حسنا كفى تعنُّتاً هو فقط عرض المساعدة . سأجرب شعور إرسال رسالة .
*شكرا لك على المساعدة _لا هو لم يقم بالمساعدة بعد _شكرا لك أن احتجت شيءاً سأخبرك *
حسنا سأرسل الثانية أظن أنها أفضل .
الوقت مبكر ، هل مصاب بمرض الإستيقاظ باكرا مثلي أم ماذا ؟
على الآن أن أحضر الإفطار لأرسل كسولتي للمدرسة . اخبرتني أمس أنها أصبحت تملك صديقا بالمدرسة ، و اخبرتني أن مذاكرة جونغكوك معها تفيدها كثيرا ، ذلك الأحمق ، يقوم بأفعال صبيانة كأنه طفل في الثامنة أحيانا . وأحيانا أخرى يظهر كرجل مسؤول بوجهه المجد . حقا إنه شخص محير ، آه مع ذلك أكره اسحواذه على أريكتي الكبيرة المفضلة المحببة . المريحة التي اشتريتها بشغف . إنه يغط في نوم عميق كأنه حرث أرضا لوحده طوال اليوم ، لكن ظرافة منضره و هو نائم تمنعني من إيقاضه .
أنا فقط أحضر الفطور و أترك مهمة إيقاضه على عاتق كيوني .
علمت في ما بعد أنه يحب أن يرتدي ملابس رثة بالخارج لكنه مؤخرا أصبح يرتدي ملابس و إن كانت متشابهة إلى أنها تليق بجماله . أرغب في التقرب منه لكن عقلي يمنعني . أجد في معضم الأحيان تواجده ضروريا . فقط من أجل كيونمين .
أتمنى لو كان لي أخ
لقد فقدت صديقي الذي كان بمثابة أخي .
لكن هوسوك . لا زلت أجهل لما لم أتقبله لما لم أعطه فرصة .
م
أنت تقرأ
إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة]
Fanfiction.ثقي بي . أثق بك لا لشيء غير أنك مصباح وهاج. أنت لطيف بطريقة تغضبني .مرحبا بك في عالم الأمل . Ho seok \ Ja yong البداية :2016 النهاية:2018 ======== أتمنى أن تحصل روايتي على قدر - ولو بسيط - من الإهتمام و أتمنى أيضا أن تخبروني عن نقط الضعف في أ...