أحبك و يلتصق أكثري بك
من أجل إسعادك سأقوم بالمستحيل
أنت الكل و كل الكل.========
^الجزء الثاني من البات الأخير^
لا تنسو أن تتركو لمساتكم._____________
بعد عشاء تلك الليلة ، قدم هوسوك مفاجأته و هي خاتم ألماسي ، لقد طلب منها الزواج في تلك اللية تحت ضوء القمر الذي يكتسح الأجواء .و هي قبلت و كل تفكيرها حول ما أخبرتها أخته.
هي فقط وجدت نفسها وسط دوامة حب لم تختره أبدا ، لا تستطيع انكار الأمر. هي فقط وقعت و بشدة .
لكنها ترفض إظهار ذلك. لم تتخطى كل ما مضى ، مع ذلك هي قطعت شوطا طويلا في إذابة جليد قلبها
_______
بدأت تحضيرات الزفاف ، نامجون كالعادة يشرف على كل شيء. هو العقل المدبر أولا و أخيرا .
جونغكوك سيجرب شيئا جديدا ربما.
و كيونمين وجدت شخصا جديدا لتضيفه لقائمة الأصدقاء. جي وو .
لن يشغل بالنا الآن سوى تلك التي لازالت تتخبط في أفكارها. تجلس في طرف السرير العريض من غرفة التجهيزات . لازالت مترددة حول الأمر الذي أقدمت عليه . السعادة و التوتر ، يجتاحان فؤادها. آتى يوم لم تتخيله مطلقا. ظنت مسبقا أنها ستعيش وحيدة. و تموت وحيدة. لعدم قدرتها على التأقلم. ذلك الهوسوك كسر كل حاجز بنته و حطم آلاف الجذران الوهمية التي أحاطة نفسها بها.
و هاهي اليوم تستعد لحفل زفافها.
طرق باب الغرفة في تنافر مع موجات سرحانها.
أطل جونغكوك من خلف الباب و استأذن بالدخول. أذنت له ليستقر بجانبها. له حديث طويل اختزنه منذ أول لقاء.
" جايونغ نونا ، أريد أن أبرك بالعديد من الأشياء ، من بينها علاقتنا التي لم نناقشها يوما ، أنت حقا ألهمتني كثيرا. وجدت فيك نموذج الإنسان المتكامل. من أجل الحفاظ على كيون من الوحدة. جعلتني نزيلا بدون مقابل. أتمنى لك السعادة مع هوسوك هو فعلا رائع . أحصلو على أطفال و أنا مستعد لأكون جليسا لهم.
أنا كإحدى عاداتي أملك مشكلا في التعبير.
لكن لم أنسى إحضار هدية ، ~انتشل قلادتين من جيب سترته ~ واحدة لك و الأخرى لكيوني. أظن أنه حان وقت الرحيل "
استقام ليغادر لكنها أمسكت رسغه و استقامت ، دعست على كل شيء .
عانقته و همست بلطف غامر.
" أنت بمثابة أخي الأصغر. لقد غيرت شيئا ما بداخلي جونغكوك. أنت أرنب عائلتي اللطيف. مرحب بك بيننا في أي "
امتلأت عيناه بدموع. استشعر كلماتها حرفا حرفا يكفيه هذا ، لهذا اليوم .
خرج مسرعا مندفعا لمكان ما ، حيث يتواجد كم أكبر من الهواء. في طريقه نحو المجهول ارتطم كتفه بهوسوك.
هز الآخر أكتافه متعجبا من طريقة جونغكوك في المسير.
أكمل دربه قاصدا غرفة التجهيزات حيث تقبع عروسه.
دخل دون ان يستشير ، فهو يعتبرها ملكه الآن.
"أهلا حبيبتي كيف حالك "
" لا أعلم أنا متوترة "
أمسك كتفيها بإحكام و نظر في عينيها مباشرة.
" لا تتوتري عندما أكون بجانبك ، ستكون هته الليلة أروع أيامنا." ما إن أكمل كلامه إلى و قد أدخلها في عالم آخر ، يضمها بشدة كأنها ستهرب. اقترب من أذنها و همس بصوت رخم .
" هل أنا و بالصدفة أحلم ؟ . "
" أنت لا تحلم هته حقيقة "
" لما العبوس هل أنتي حزينة ام ماذا ؟" ابتعد عنها بضع إنشات مستفسرا.
" لا لست كذلك. أنا ..أنا فقط أجد الوضع مختفا قليلا! "" أنا أفهمك جيدا. لذا لاداعي لآخفاء ذلك عني. أعدك بمفاجأة رائعة أخرى الليلة. ما تاريخ اليوم ؟ "
" الواحد و العشرون من شهر ماي (أيار) "
"كدت أنسى ذلك "
غادر الغرفة و ابتسامته تعلو الافق
يبحث عن الشخص الذي سيساعده مجددا في تنفيذ مخططاته. هو فقط لا يستطيع أن يتوقف عن طلب المساعدة.
" مرحبا هل أنت مسؤولة تزيين العروس ؟"
" أجل هل من خدمة ؟ "
"ارجوك ألبسيها فستانا قصيرا نوعا ما فنحن نخطط للهرب . لا داعي لإخبارها يذلك. آه كدت أنسى. لا تكثري وضت المكياج فهو يخرب جمال ملاكي الطبيعي"
أومأت له تلك المسؤولة و انصرفت كي تنفذ مطالبه
....................
وصل جل المدعوون. هم ينتظرون إطلالة العروس . نامجون في الإستقبال ، بينما جي وو تلهو مع كيونمين غير آبهة بما يجري حولها.أما العريسين فقد أمضوا عقد قرانهم خفية. سيدمرون الحضور بخبر هروبهم من حفل زفافهم. كأنهم مجانين.
" هوسوكي ، ألا تظن أن نامجون سيغضب ، لقد تعب كثيرا. "
" لا بأس سيسامحني. و لكن جي وو هي أكبر مشكل. ستقتلني بعد عودتنا "
انفجرا ضاحكين بينما يساعدها على إدخال فستانها اللطيف للسيارة. هي ترتدي فستان أبيض مه القليل من الزهري من الدانتيل. قصير من الأمام بينما هو متدل من الخلف.
"انت ساحرة الليلة. كالقمر بل و أجمل منه حتى "
" إن كنت قمرا فأنت شمسي حقا "
إجابته و الخجل قد تمرد على وجنتيها لتكتسيهما حمرة باهتة.
" أو أنت تغازلينني للمرة الأولى " انبهر من ردها لكنه أحب ذلك و بشدة. أراد التهام وجنتي المارشميلو خاصتها.
بعد طريق طويل وصل لمقصده. ساعدها على النزول. و أمسك بيدها بإحكام.
المكان مظلم قليلا. فتح الباب الأمامي و لم يتضح شيء بعد.
أنار أضواء الغرفة . و إذ بها تنصدم.
أجل اليوم عيد ميلادها. لم يختر يوم الزواج عبثا ، فكل شيء مرتبط ببعضه كما يزعم هو.
الكعكة متوسطة الحجم لكنها فائقة الجمال و الأضواء طفولية للغاية لكنها تناسبهما.
" هل أعجبتك المفاجأة ؟" سأل بتردد حين لاحظ جمودها.
قررت تمزيق قيود لسانها. هنا و هته الليلة ستخبره بكل ما يخالجها. ستبوح لن بأساريرها. و تشاركه كل ما تملك من مكنونات. انطلقت نحوه و أمسكت كلتا يديه.
" هوسوك. أنت ملاكي حقا ، لقد غيرتني بالكامل. أنا اليوم أملك إحساسا بفضلك. هذا القلب يخبرني بأنه يريدك بجانبه للأبد. أنت بدايني و نهايتي. أنت ساحر. لا بل أكثر من ذلك. عيناك مدخل سري لعالم آخر ، أنت دافىء كالشمس. التحمت بواقعي و خيالي. سامحني إن كنت قسوت عليك أو آذيتك مسبقا ، روحي التي كانت نائمة بعمق. استكانت و وجدت مؤنسا لها.
كتلة نور ساطعة أنت.
أرجوك كن أملي. إلى الأبد "
"سأكون أملك. بل أنا أملك بالفعل. أحبك بجنون جايونغاه "
و هكذا حصلت جايونغ على قبلتها الأولى. كأفضل هدية لعيد ميلادها.
هوسوك بالفعل أدخلها لمنطقته المحظورة. و أغلق عليها بإحكام#هوسوك#
تلك القبلة كانت الأولى و ستبقى أجملة قبلة حتى النهاية.<><><><><><><>
🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚و النهاااااااااية .
خلصتها
🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎇🎇
🎺🎺🎺🎺🎺🎺🎺🎺🎺🎺
🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁
كانت هناك كلمات عدة أخبركم بها لكنها راحت
لسا رح أنزلها بس افتكرها
سأشتاق لكم جميعا
لا أستطيع الصمت سأبكي الآن
أنا سعيدة بحق هذا مذهل 💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
أنت تقرأ
إلى عالم الأمل ! I'm Your Hope [مكتملة]
Fanfiction.ثقي بي . أثق بك لا لشيء غير أنك مصباح وهاج. أنت لطيف بطريقة تغضبني .مرحبا بك في عالم الأمل . Ho seok \ Ja yong البداية :2016 النهاية:2018 ======== أتمنى أن تحصل روايتي على قدر - ولو بسيط - من الإهتمام و أتمنى أيضا أن تخبروني عن نقط الضعف في أ...