الإثنين _ 7:20 _
# زين
أول شيء فعلته عندما إستيقظت صباحاً .. هو أنني بعثت الهدية ل كاتنيس ، بعدها أخذت حماما سريعاً و غيرت ثيابي ., جينز أسود و بلوزة رمادية .. ثم ذهبت إلى الاستوديو ~
ركنت سيارتي و دخلت إلى الاستوديو كان ليام موجوداً و هاري أيضاً ، جلست معهم كان المكان هادئاً و لكن بعدها دخل لويس و عمت الضوضاء,كان يتحدث كثيراً و يقوم بحركاته المضحكة المعتادة ..
رن هاتفي و خرجت لأجيب ، كانت كاتنيس المتصلة ..
زين : " صباح الخير ، كات "
كاتنيس : " صباح الخير .. أردت أن أشكرك على الهدية إنها جميلة جداً و كذلك الزهور ' شكراً زين "
لقد كانت السعادة واضحة من نبرة صوتها مما جعلني أبتسم لأني جعلتها سعيدة ..
زين : " سررت لانها أعجبتك ' ماذا ستفعلين اليوم ؟ "
كاتنيس : " سأتسوق مع الفتيات .. ماذا عنك ؟ "
زين : " علي العمل في الاستوديو "
كاتنيس : " إستمتع "
زين : " سأفعل ، وداعاً "
كاتنيس : " إلى اللقاء "
أغلقت الهاتف و عدت الى داخل الاستوديو بعد قليل ' دخل نايل و في يده قهوه من ستاربكس ، أخذ كل منا قهوته و بدأنا العمل ..
# بيري
أنا الآن في أمريكا منذ أسبوعين من أجل العمل ' غداً سيكون ذكرى مواعدتي لزين للشهر الخامس ؛ علاقتي مع زين مشتته في هذه الأيام فهو يشكو من قلة اهتمامي به و لأكون صريحة معه حق ..
لذلك قررت العودة إلى لندن غداً لكي افاجأه بعشاء رومانسي أو شيء كهذا لكن .. ليس لدي وقت للتخطيط لشيء لذلك سأطلب المساعدة من كاتنيس ~
_ 2:45 _
# كاتنيس
إستمتعت كثيراً في التسوق مع الفتيات اليوم ' ليشا و بريتني ' بعد أن إشترينا الكثير من الأغراض تعبنا لذلك ذهبنا إلى المقهى الخاص بي ' مقهى كاندي كات ' ..
بريتني : " أوه لقد تعبنا كثيراً "
ليشا : " أنا لم اتعب "
كاتنيس : " بالطبع لن تفعلي ، فأكثر المتاجر دخلناها من أجلك "
بريتني : " كات معها حق "
ليشا : " هي لا تلقوا باللوم علي ، لنغير الموضوع "
بريتني : " لنتكلم عن زيري ' بيري و زين ' "
كاتنيس : " ما بهم ؟ "
بريتني : " ألا ينويان الانفصال ؟ "
كاتنيس : " و لماذا سينفصلان عن بعضهما ؟ "