chapter 3

11.9K 590 67
                                    

الثلاثاء _   10:17   _

# نايل

منذ أن إستيقظت باكراً و حتى هذه الساعة أتلقى إزعاج بسبب الليلة الماضية ، الصحافة و المعجبين ، جميعهم يسألون عن سبب خروجي مع كاتنيس في الليلة الماضية ، ألا يمكن للأصدقاء الخروج لتناول العشاء ' كيف لهم أن يسألوا أسئلة كهذه ..

أردت الاطمئنان على كات ، لذلك إتصلت بها

نايل : " صباح الخير كات "

كاتنيس : " صباح النور ، كيف حالك ؟ "

نايل : " متضايق قليلاً بسبب الإشاعات عن الليلة الماضية ، ماذا عنك ؟ "

كاتنيس : " أوه و أنا أيضاً نايلر ، و لكن عليك أن لا تهتم كثيراً بما يقولونه ' يكفي أننا نعلم الحقيقة و حديثهم لن ينتهي  أبداً "

نايل : " معك حق آنسة تفاؤل "

كاتنيس : " هههههه ، هي أنا أحاول مساعدتك هنا و أنت تسخر مني "

نايل : " لكنك حقاً آنسة تفاؤل ، ماذا ستفعلين اليوم ؟ "

كاتنيس : " سأقوم ببعض الأعمال في المقهى ، ماذا عنك ؟ "

نايل : " لن أفعل شيئاً ؛ سأبقى في المنزل لتفادي الصحافة "

كاتنيس : " ستأكل كثيراً أَليسَ كذلك ؟ "

نايل : " بالطبع آنسة تفاؤل "

كاتنيس : " توقف إنه لقب مستفز ، أراك لاحقاً "

نايل : " إلى اللقاء "

_    12:30    _

# زين

ذهبت إلى الاستوديو متأخراً قليلاً ، كان ليام يسجل صوته و لوي جالساً على الكنبة و يتناول الطعام ..

زين : " أين هاري و نايل ؟ "

لويس : " مرحباً زين ، أنا بخير كيف حالك أنت ؟ أوه حقاً إشتقت إلي .. يا لك من لطيف "

كان يسخر مني لأني لم ألقي التحية بل سألت عن نايل و هاري ، ضحكت على كلامه ثم قلت " فقط أجبني "

لويس : " هاري في الحمام و نايل لن يخرج من منزله اليوم "

زين : " لماذا ، هل هو مريض ؟ "

لويس : " كلا ، يحاول تفادي الصحافة بسبب الإشاعات عن الليلة الماضية "

زين : " ماذا حصل في الليلة الماضية ؟ "

لويس : " خرج نايل لتناول العشاء مع كات ، و إنتشرت صورهم في مواقع التواصل الاجتماعي ' يقولون إنهم يتواعدون و أشياء كهذه "

أمسكت هاتفي و فتحت التويتر ، رأيت الصور من ليلة أمس ، لماذا يعانق كات بهذه الطريقة ؟! و لماذا سترته عليها ..

إتصلت بنايل على الفور

نايل : " أهلاً زين "

زين : " مرحبا نايل ، فقط أردت سؤالك .. ما الذي كان يجول في ذهنك عندما خرجت مع كات ! ألا تعلم مقدار الإشاعات في هذه الأيام ، بحق الجحيم فكر جيداً عندما تقوم بشيء ما !! " صرخت بتلك الكلمات ، أما نايل فأجابني بهدوء قائلاً

More than thisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن