chapter 1

15.2K 743 71
                                    

الأحد  _  2:35  _

# كاتنيس

كنت جالسة أمام التلفاز ، أنتظر أن تبدأ مقابلة ون دايركشن ..

صرخت " ليشاا تعالي بسرعة لقد بدأت المقابلة " جاءت ليشا بسرعة و كانت تحمل وعاء مليء برقائق الشيبس جلست بجانبي و بدأنا المشاهدة ..

_ في المقابلة _

صحفي : " هذا السؤال لزين مالك,هل هو صحيح ما تقوله الإشاعات عن علاقتك العاطفية مع كاتنيس هاردون و إنك تركت بيري من أجلها "

زين : " كلا ، و كما قلت أنت إنها مجرد إشاعات كاتنيس هي صديقتي العزيزة منذ الطفولة و لا زالت كذلك ، أما بالنسبة لبيري فأنا أحبها كثيراً و لم اتركها "

صحفي : " و ماذا عنك نايل ، هل لديك علاقة عاطفية مع كاتنيس هاردون ؟ "

نايل : " دعوني اختصر لكم الأمر كاتنيس هي صديقة عزيزة لنا جميعاً و ليس لها علاقة عاطفية مع أحد "

صحفي : " متى سيكون العرض الأول لفيلمكم ؟ "

ليام : " بعد شهرين تقريباً "

صحفي : " هاري ، هل علاقتك بكيندال علاقة عاطفية ؟ "

هاري : " كلا ، نحن مجرد اصدقاء "

بعد عدة أسئلة إنتهت المقابلة ..

ليشا : " لقد ذكروا إسمك كثيراً في المقابلة "

كاتنيس : " أجل بسبب الإشاعات التي يطلقها البعض في هذه الأيام "

ليشا : " ماذا سنفعل الآن ؟ "

كاتنيس : " سأذهب لمنزل زين ، لقد وعدته بمساعدته لشراء هدية لوالدته "

ليشا : " لا أعلم لماذا تقومين بالإهتمام به كثيراً و تقومين بأشياء يجب على حبيبته القيام بها " 

كاتنيس : " لقد قلت لكي سابقاً ، أنا معتاده على هذا الأمر منذ الثانوية و لا أرتاح لقيام شخص آخر بذلك ثم إن بيري مشغولة كثيراً و لا تجد وقتاً لذلك "

ليشا : " لا يهم سأخرج مع بريتني "

كاتنيس : " إستمعتي "

ليشا : " سأفعل "

ذهبت إلى غرفتي و غيرت ثيابي,و ثم خرجت ركبت سيارتي و قدت إلى منزل زين وصلت و ركنت سيارتي ..

طرقت الباب و فتحت لي الخادمة أخبرتني إن زين يستحم جلست بإنتظاره في غرفة الجلوس بعد عدة دقائق نزل من الطابق العلوي كان شعره مبتلا ، نظر إلي و إبتسم ~

زين : " أتيتي في الموعد "

كاتنيس : " أنا لم اتأخر عليك يوماً "

زين : " و هذا ما أحبه بك ، أيمكنك مساعدتي في تجفيف شعري ؟ "

كاتنيس : " بالطبع "

More than thisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن