# كاتنيس
ما فعلته في الساعتين الماضيتين كان تناول الطعام مع ويل و درايك و الضحك و التحدث معهم ، قضيت وقتاً ممتعاً لدرجة انني نسيت أمر مشاكلي
بعد العشاء ، تمشينا أنا و درايك حول القرية ثم جلسنا أمام بئر الأمنيات الصغير
درايك : " كات ، تعلمين انني .. أحبك و لن أفعل شيء يضرك ، أليس كذلك ؟ "
يحبني ؟ علمت إنه يكن مشاعر لي و لكن ليس الحب .. أومأت رأسي ببطئ و أنا لا أعلم ما الذي يقصده بهذه الكلمات
درايك : " عندما طلبتي مني عدم التقرب منك سابقاً .. كانت أسوأ فترة في حياتي ، أعلم إننا لم نمضي الكثير من الوقت سوياً و لكن إبتعادك عني جعلني .. حزيناً "
كاتنيس : " أنا آسفة لذلك "
درايك : " لا بأس ، لقد تخطيت الأمر و نحن الآن سوياً .. كأصدقاء على الأقل " أخذ نفساً عميقاً ثم أكمل " أنا .. و ﻷجل إعادتك في حياتي ، قمت أو شاركت بفعل شيء سيء جداً "
بدأت أشعر بالقلق الآن ..
كاتنيس : " ما الذي فعلته ؟ "
درايك : " عديني إنك ستستمعين لي حتى النهاية و لن تغادري قبل أن تفهمي وجهة نظري و السبب لفعلي ذلك "
كاتنيس : " حسناً "
درايك : " كلا كات ، أريدك أن تقوليها "
كاتنيس " أعدك انني سأستمع لك حتى النهاية "
درايك : " منذ اسبوع تقريباً .. أتت بيري لمنزلي "
كاتنيس : " بيري حبيبة زين ؟ "
درايك : " أجل و من غيرها "
كاتنيس : " اوه "
أول شيء خطر في بالي كان .. هل علم زين بذهابها لمنزل درايك ؟
درايك : " أخبرتني بأنها تكره إهتمامك الشديد بزين و تكره إهتمام زين بك ، أخبرتني إنها تريد إخراجك من حياة زين "
ماذا !
أكمل درايك " و هي كانت تعلم بأنني أكن مشاعر لك لذلك ، إقترحت أن نفرقك أنتي و زين عن بعضكم لكي .. آمم لكي ينال كل منا ما يريده "
نهضت من على مكاني بجانب درايك بسرعة و قلت " أنت .. أنتم .. لا أصدق ذلك ! أنتم من قمتم بنشرها ! "
درايك : " كات إهدئي قليلاً ، دعيني أكمل .. تذكري أنتي وعدتيني "
وقفت بعيداً عنه بقدمين و أنا أنتظر منه أن يكمل شرحه ، لا أصدق إنه فعل ذلك .. هو و بيري
درايك : " كنت يائس ، كل ما أردته هو إعادتك لحياتي ، و قد علمت إن زين لن يسمح لي بذلك .. "
صرخت على درايك و الدموع تلمئ عيني " لذلك قمت بنشر الصور ! هذا حتى ليس سبباً حقيقياً ! كيف لك فعل ذلك .. أنت ، أنت مريض ! "