استيقظت ووجدت نفسي في غرفتي ولم أجد هاري بجانبي، ولكن كيف وصلت إلى هنا؟ استحممت وخرجت ورأيت كريس في المطبخ «وأخيرًا استيقظتِ» تذمر «لمَ؟ كم نمت؟ كم السّاعة؟» سألته بسرعة «الساعة الرابعة ظهرًا» قال لأومئ بتفهم «أين الجميع؟» سألته بعد أن جلست على الكرسي «رحلوا لعملهم» أجابني ووضع الطعام أمامي لأنظر له بحب وأبدأ بأكله «كيف وصلت لسريري؟» سألته بفم مملوء بالطعام «هاري، وضعكِ هناك كي لا يؤلمكِ ظهركِ من النوم على الأريكة» قال لأبتسم بشدة وأكملت فطوري بسعادة «هيّا تجهزي لأننا سنذهب لدين وسام وكاس» قال لأومئ له.
انتهيت من تناول فطوري وذهبت للتجهز، ارتديت بنطالي الجينز الأسود الضيق وتيشرت سوداء مكتوب عليها بالأبيض وجاكيت هاري الأسود الجلدي وجعلت شعري يسدل على ظهري ووضعت السكين والسلاح في حقيبتي كما اخبروني علي أن أتحضر دائمًا. انطلقنا بالسيارة، فتحت هاتفي ووجدت عدة رسائل من هاري اللطيف المغازل، كما اسمته كارلي.
هاري اللطيف المغازل:
«صباح الخير حبيبتي حادثيني عندما تستيقظي».
«ما زلتِ نائمة؟ يا لكِ من كسولة!».
«أقسم سآتي لكِ واسكب عليكِ ماء مثلج كما فعلتِ أنتِ وجيما معي».
«كنت سآتي ولكن لحسن حظكِ أمي تريدني».
«إلى اللقاء أحبكِ».ضحكت بشدة على كلامه وبعثت له رسالة.
ايل خاصة هاري:
«كم أحبكِ يا آن لما فعلته».
بعثتها وأغلقت الهاتف، لا داعي لأخبركم من اختارت هذا الاسم بالطبع كارلي المجنونة، رنَّ هاتفي وكانت رسالة منه ابتسمت وفتحتها.
هاري اللطيف المغازل: «أتحبينها اكثر مني؟».
ايل خاصة هاري: «بالطبع لا».
هاري اللطيف المغازل: «وأنا أيضًا أحبكِ، أين أنتِ؟».
ايل خاصة هاري: «سأذهب لأرى دين، سام، وكاس».
هاري اللطيف المغازل: «هل كل شيء بخير؟».
ايل خاصة هاري: «أجل، فقط لأرى لما جناحاي خرجا».
هاري اللطيف المغازل: «هل حقًا ظننتِ أنني سأتركك إذا أخبرتيني أنكِ ملاك؟».
ايل خاصة هاري: «أجل لأنني أخبرت إيما ولم تتكلم معي ظنًا أنني وحش».
هاري اللطيف المغازل: «هي الوحش لا تهتمي لها».
ابتسمت لكلامه «لقد وصلنا» قاطعني كريس.
ايل خاصة هاري: «علي الذهاب أحبّكَ، اعتني بنفسك».
أنت تقرأ
مَلِكَةُ المَلائِكة √
Fantasíaهي فتاة ذكية، مرحة وطيبة، لكنها تمتلك سر خطير جعلها تبتعد عن الآخرين عدا عائلتها، حتّى يأتي يوم ويتغيَّر فيه كل شيء كليًا، فهل سوف تتخطاه؟ أم سوف تستسلم؟ تاريخ بداية النشر: 23.3.2017. تاريخ نهاية النشر: 5.9.2017. جميع الحقوق محفوظة لي. حاصلة على الم...