أحداثٌ كثيرة |3

13.1K 631 22
                                    

بقيتُ طوال الأسبوع نفس الرّوتين اليومي أذهبُ إلى العمل وأرجعُ إلى البيت وأحيانًا أتصل على آرثر ونخرج معًا فقط.

اليوم عدتُ من عملي انتهيت تقريبًا من مشكلة هاري فقط بقي أن أمثّل في المحكمة والقاضي سوف يُصدر القرار، أتمنى أن يكون لصالح هاري.

كنتُ أجلس على سريري وأقرأ رواية تتحدّث عن الجن حتّى سمعتُ أمي تنادي علي فنزلت للأسفل.

«مرحبًا أمي، ماذا هناك؟» سألتها «تعالي ي ابنتي فلتجلسي» «حسنًا» رددتُ عليها بتردد، كان كريس جالسًا أيضًا، هل كُلّ شيء بخير؟

«أريدُ أن أتكلم معكم في موضوع مهم» قالها أبي ونظرنا أنا وكريس إلى بعضنا باستغراب ثم وجهنا نظرنا إلى أمي وأبي.

«حسنًا تعملون أن غدًا سوف نذهب أنا وأمكم وإيما إلى عمتكم جوليا لمدّة شهر» أومأنا أنا وكريس ثمّ أردف قائلًا.

«حسنًا وبما أن عيد ميلادكم بعد اسبوعين، لن نكون هنا لنحتفل به لذا..».

أخرج علبتين من جيبه وأكمل «لكل منكما واحدة» نظر لي «اختاري أنتِ أي واحدة تريدين بما أنكِ الأكبر» نظرتُ إلى العلبتين بتردد واخترت التي في يده اليمنى، وأعطى التي في يده اليسرى لكريس، فتحناها لتعتلي الصدمة وجهي وابتسمتُ ابتسامة عريضة، نظرتُ إلى أبي وانقضيت عليه أحضنه وأنا أضحكُ وأشكره وهو يقهقه ثم احتضنتُ أمي بقوّة.

«هل هي بالخارج؟» سألتهُ بحماس «أجل أجل اذهبوا وانظروا إليها» خرجتُ بسعادة لأرى اثنتان واحدة حمراء و واحدة سوداء، ضغطتُ على أعلى المفتاح لتضيء السوداء لأقفز فرحًا، لقد جلب لي سيارة، لطالما تمنيت سيارة ولكن أبي لم يقبل لأنه يخاف على سلامتي كما كريس.

نظر إلي كريس وأردف «أريد السّوداء» قال بحزن مصطنع «لا إنها لي» ومددت لساني له. جلست معهم قليلًا ثم ذهبنا إلى النوم باكرًا لأن رحلتهم غدًا ستكون مبكرة.

استيقظتُ في الصّباح الباكر وذهبنا معهم إلى المطار ودعناهم وذهبنا إلى البيت غيّرنا ملابسنا ثم ذهبنا إلى العمل فرحين بالسّيارات، نزلتُ من السيارة ثم دخلتُ إلى الشركة وألقيتُ التّحيّة على سارة وكان اليوم فقط موعد مع هاري.

دخل هاري ورحبت به «مرحبًا» قلت بابتسامة ردها لي وأردف «أهلًا» «أين سايمون؟» سألته عندما لاحظت أنه لوحده «اه صحيح أعتذر عن المجيء لديه أشغال» «لا بأس هيّا إلى العمل»، جلسنا نتحدّث عن العمل وتعرّفت عليه قليلًا، إنه لطيف جدًا.

كنت أتحدّث معه حتّى شعرتُ بوخزة في قلبي آلمتني جدًا، وضعتُ يدي على صدري لأحس بقلبي ينبض بسرعة كبيرة، لاحظ هاري توتري واقترب مني وسألني.

مَلِكَةُ المَلائِكة √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن