chapter||35

4.7K 436 64
                                    

السلام عليكم!✌

كيفكم بنات واشراكم!!

عندي خبر ليكم...😱

ممكن رح يحزن البعض!!😢

ممكن!!😔

رح خليه فآخر البارت ومارح يقدر يشوفه إلا لي عمل فوت...😈

هذي طريقة جديدة في الأبدايت الجديدة للواتباد😎

إعملوا فوت ورح يظهرلكم الخبر!!😎



كومنت 💭

كومنت بين الفقرات 💭

ولا تنسوا تستمتعوا بالبارت!💭

Baekhyun's p.o.v:
في نقطةٍ ماْ سنضطرّ للتّوَقُف..

في خطوة ماْ سيتوجَّبُ علينا التَّراجع..

عند لحظةٍ معينةٍ سيكون من الأفضل لنا العودة خطوة للخلف..رُبَّما حتى نعيدَ الإنطلاقَ بقوةٍ كما اِنطلقنا في بادئ الحياة بحماس ..

تلْك النُّقطة قد تكون مَرْحلة من مراحِلِ حياتك،أو رُبَّما كانت حياتكَ بأكملها مُجرّدَ نقطةٍ من الترددِ والخوفِ والارتباك..

الآن أظُنُّني قدْ وصلتُ لتلك المرحلة،أظنني قد بِتُّ في موقف لا أُحسد عليه..

الآن أشعر أن العديد من المشاكل تجتاحني وتنبِشُني حيًًّّا،ولنْ يكون لها عدوٌ سوى وحدتي معها..~

أظُنني بحاجة لبعض الوقت بمفردي لأفكر بالغد لمرةٍ في حياتي..

فتحتُ عيناي ببطئ وتعب أحاول إدراك إلى أي سبيل قدت نفسي إليه ليلة البارحة..

آخ مالذي حصلَ ليْ؟

كانت الغرفة مغمورةً بالضوء،وكان الهواءُ عابقاً برائحةِ الكحولِ الْطبيةِ الحادَّة،وقد غمر المكان صوت طنينٍ حاد رافق إيقاعَ قلبيْ..

حاولتُ تحريكَ يديْ اليُمنى لكن ألماً حادا منعني من ذلك،نظرتُ إليها فإذا بإبرةِ مصلٍ معلقة بساعدي.

تسارعتْ نبضاتُ قلبي فزادت الآلات من سُرعتِها وراح طنينها يتزايد هو أيضا!

آخٍ بأيِّ مصيبة أوقعت نفسي هذهِ المرَّة!

أغمضتُ عينايَ بتثاقل محاولاً تذكُّر ماحدثَ البارحة! فلمْ أستطع تذكر سوى لحظة إرتطام السيارة بنا..

سرين..مالذي حصل معها؟! هل هيَ بخير؟ الْويلُُ ليْ ومن شرودي تالله لنْ أسامح نفسي إن أصابَها مكروه.

فُتِحَ البابُ فجأةً فاندفع منه رجل هَرِم حادُّ الملامحِ بملابسَ طبيةٍ، ثُمّ همَّ بالتَّلويح لي و سلَّط َضوءا من مصباح طبي صغير على عينيَّ الإثنتين..

"كم مضى من الوقت على بقائي هنا؟!" سألتُهُ بخمولٍ وأنا بالكاد أستطيعُ تحريكَ جفنا عيناي فقال "يومٌ واحدٌ!"

perplexed|| مـرتبـكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن