chapter|| 21

4.2K 330 95
                                    





أنْ يَخـفَيَ عنْگ صٍديَقَ سر لُيَس بْآلُضٍرۆرةّ يَعنْيَ أنْہ لُآ يَلُقَيَ لُعنْةّ لُگ..ۆلُگنْ ربْمآ يَريدٍ نْسيَآنْ آلُمآضٍيَ ۆآلُآمہ فَلُم يَردگ أنْ تٌعيَشُ تٌلُگ آلُآلُآم..حٍـبْآ لُگ..♥





BAekhyun p.o.v:

"اسرعوا...سنتاخر عن الموعد!"

"استاذ كيم هل اخذت الحقيبة!"

"اجل انها بالحافلة!"

"استاذة لي هناك احدهم ليس هنا!"

"ماذا من يكون!"

"هاي جونغ ان اليس هو شريكك في الغرفة! اااه ياله من كسول...اسرع وايقضه هيا!!"

ااخ كم هم مزعجين لا اريد الذهاب معكم يفترض بهذه الرحلة ان تكون للراحة والاستجمام لا للعمل الشاق وما صاحبه.

فتحت الخيمة ودخل منها المسمى جونغ ان ثم جلس بجانبي وهزني بقوة ليقول "هاي انت استيقض سنتاخر بسببك!"

تنهدت بغضب ثم استدرت إلى جانبي الاخر ولففت اللحاف حولي لأهمهم "لا اريد الذهاب اخبرهم ان يغربوا!"

تكلم الفتى بحنقة قائلا "وهل تظنني اريد الذهاب؟هيا انهض نحن ننتظرك بالخارج" ثم خرج.

هزات أقوى تهزني هذه المرة وترفض التوقف

"هاي دعني وشاني!" تكلمت بتعب ليقول بصوت أنثوي متذمر"بيكهيون انهض هيا!"

استدرت لتقابلني سرين التي تحترف برسم الابتسامات على وجهها مصففة شعرها على شكل ذيل حصان ويبدو انها ترتدي كل شيء أسود هذا اليوم الا انني لم ابالي بها بل عدت لوضعي السابق وتمتمت لها "اغربي عن وجهي!"

لم تستلم الفتاة فوقفت وبسرعة خاطفة اقتلعت اللحاف مني ورمته بعيدا لتقول "انا احذرك بيون بيكهيون ان لم تستيقض سأتخذ اجراءات اخرى!"

مضحك اجراءات اخرى...مثل ماذا!

"انت مجرد دجاجة...اي اجراءات ستتخذينها؟" تكلمت وانا ارفع جزئي العلوي وامد يدي لاشد اللحاف فاعيده الى جسدي فقالت "الا زلت مصرا!"

أجبتها "اذهبي الى الجحيم!"

فجأة جحضت بعيناي واستفقت من نعاسي ورفعت يدي لالمس خدي الذي زادت حرارته فجأة

قطبت حاجباي يغضب ورفعت جزئي العلوي ثم مررت نظري إليها لاقول بغضب"هل لتوك...صفعتني؟!"

perplexed|| مـرتبـكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن