Ch 11:: !هدف

1.7K 216 185
                                    

_Chapter 11::
_هدف! 






"آآآ-ياا-سيي!"

أحتضنه فأفزعه من الخلف ثم خنقه بباطن مرفقه "أيها البليد!، لمايا لم تأتي البارحة؟!"

"أرجوك دعني أنتَ تؤلمني"

فاجأه ذلك العناق من الخلف وجعله يرتبك ويرفض تلقائياً، حيث هو يجلس في الحديقة وحيداً في الأستراحة يضم قدميه إليه بسبب الهواء، أفلته ميساكي ليلتقط أنفاسه ثم يسعل مرتين وهو يغطي فمه

راقبه بصمت وخيبة أمل أجتاحته من ردة الفعل المملة هذه ثم مد له يده"خذ!"

ألتفت آياسي ليده وتساءل عن العلبة التي في يده "جلوسكَ هنا فارغ اليدين أثناء أستراحة الغداء يعني أنكَ لم تحضر معك أي شيء للغداء ولا تحمل أموالاً أو تحمل لكن تخجل من الشراء"

نظر إليه آياسي نظرة أستفهامية ثم أومأ برأسه شاكراً وأخذ العلبة "شكراً لك... ماذا عنك؟، ماذا ستأكل؟"

"أحم، أنا أقاسمكَ غدائي ولا أعطيك إياه"

"آه..."

جلس ميساكي القرفصاء بجانبه وفتح العلبة متسطيلة الشكل التي كانت تحتوي على أنواع مختلفة متعددة الألوان من الأطعمة بالإضافة لزوجين من عيدان الطعام، تذوق آياسي كرة الأرز الملفوفة بشريحة لحم وبيض وذُهِل للذتها، سيئة أخرى لأبيه، أنه شديد السوء في الطهي معظم الطعام الذي يطهوه محترق أو غير ناصج

أبتسم آياسي عبوساً "أنها تجيد الطهي، والدتك"

فقال ميساكي مشدوداً لتلك الأبتسامة وفمه مملوئ بالطعام "ليست والدتي، شقيقتي هي من تطهو فوالدتي متوفية منذ كنتُ صغيراً"

أحس آياسي بأنه تفوه بشيء وقح فخفض رأسه "آسف"

لم يرد ميساكي فلا يجد أي مبرر لذلك الأعتذار وبالمقابل سأله وهو ينظر إلى فريق كرة القدم يلعبون مبارة تدريبية بينهم وأصواتهم مرتفعة بالتشجيع "ماذا حدث ليدك؟"

بحركة سريعة سحب آياسي أكمام قميص كِلا اليدين وغطى مرفقيه ذا آثار التقييد دون كلمة، قال ميساكي "ذلك الرجل، من هو بالنسبة إليك؟"

"... الوصي علي"

"ميساكي أنتَ هنا!، ماذا تفعل هنا؟!"

أستدار كِلاهما للفتى الذي يركض نحوهما فقال ميساكي "ألا يحق لي أن أكون 'هنا' وأفعل ما يحلو لي 'هنا'؟"

"من هذا الفتى؟"

سأل الفتى وهو يرمي نظرات متفحضة على آياسي، لف ميساكي ذراعة حول رقبة آياسي وعانقه مقرّاً بأبتسامة واسعة "أخي الصغير!"

The Fake Guy || المزيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن