Stooooop!! Ch5

455 29 25
                                    

New part يا رب يعجبكم...
Vote & comment..
____________________________________
Emy p.o.v
اتجهت نحو الاسفل لاجد اريا و هذا الشاب الاجعد ينظران لبعضهما بحقد .. شكلهما احمق للغايه لا اعلم لما لم تتقبل اريا الوضع و چاز ايضا جالسه و تنظر لهم جميعا بغضب شديد.. دخلت الى غرفه الجلوس..

ايمي :ماذا هناك ماهذا الهدوء؟!

انا في الحقيقه مستعربه من هدوء الفتيات...

چاز: لا شئ هناك من يمنعنا من دخول المطبخ....

المطبخ لما و من اصلا و انا التي ظننت ان هناك مصيبه...

ايمي : من الذي منعكم!!؟

چاز: صديقهم الرابع...

نايل:ليام اسمه ليام...

چاز:نعم هذا ال ليام المزعج ...

نايل : انتي لا اسمح لكي بان تقولي عن صديقي مزعج ..

اريا : و فيما اخطأت هي بالفعل هو مزعج هو لا يسمح لنا بدخول المطبخ كانه مطبخه وحده و انتم ايضا مثله.. جأتم الى هنا و دمرتم اجازتنا.....

هاري: هاي انتي الزمي حدودك و كفاكي و قاحه... لا اعلم اين تعلمتي هذه الوقاحه كلها..

و في هذه اللحظه نزل زين ووقف بجانبي يشاهد الشجار...

اريا : تعلمتها من شخص مثلك تماما...

نايل: فعلا انتي شخص و قح للغايه و مكانك ليس هنا بل في الشارع...

اريا(و اقسم ان لونها اصبح كلون الطماطم من شده الغضب و بدأت تصرخ) : شارع هو مكان امثالك ي لعين...

ليتدخل زين:انتي كفا لما تتحدثي بهذه الطريقه ها؟! لقد كنت احاول اقناع نفسي بانك غير وقحه و لكنك بالفعل اثبتي العكس تماما...

لا هذا يكفي انا لم اعد احتمل اكثر... انا اشعر ان راسي سينفجر من شده الغضب..

ايمي:انت مالك.. من تظن نفسك ها اخبرني من تظن نفسك انت و هؤلاء.. مجموعه من التافهين.. و الوقحين ايضا.. باي حق تتحدث مع صديقتي هكذا و اللعنه انت و هؤلاء الملاعين ها.. انتم لا تعرفون معنى الادب لتتحدثو عنه و اللعنه.. و اخبرك من الان.. تجنب غضبي مالك لان غضبي لن يعجبك . (بدات جملتي بصراخ.. و من ثم قلت اخر جمله بتهديد... )

لينظر لي مالك بحده

زين: انتي كيف تتحدثي هكذا اخبريني انتي مجرد فتاه لعينه و ايضا هاتان الفاشلتان استطيع بمنتهى البساطه سحبكم من هنا و القائكم بالخارج و لتذهبو للجحيم اما بالتسبه لغضبك فاتفظي به لنفسك لا زين مالك اذا غضب لا يرى من امامه هل فهمتي ي حلوه...

كنت على وشك الرد و لكن قاطعني صوت صديقهم الخامس اظن ان اسمه ليام...

ليام : كفااااااااااااا و توقفوا عن الشجار لما كل هذا الشجار من اجل المطبخ.. انا لم امنعكم من الدخول لاتي اريد ان احتفظ به لنفسي بل لاني كنت اعد الطعام لنا ليس الا و لم اكن اريد من احد الدخول لاجعلها لكم مفاجأه لتكون كعقد صلح بيننا .. لما تتشجارو هكذا كفا لستم اطفال جميعا... هاري لا يجب عليك التعامل معهم هكذا و انت نايل كفاك و لا تتحدث بهذه الطريقه و انت زين سيطر على غضبك ايا كان هن فتيات....

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن