day with Jack ... Ch 32

246 16 2
                                    

Hi girls 💙💙

عايزه تفاعل يا بنااات و thanks للبنات الي تفاعلو....
Let's start 👌
-----------------------------------------------
Zayn pov..
ايمي : انا اعشقكك زين....

قالت ايمي هذا و خرجت سريعا من الغرفه....

لاقفز انا من الفراش و بقيت احدق بالباب بصدمه .... لااا اصدق انا قالت هذا... هل انا احلم ام انها قالت هذا حقاا...

زين بصدمه : هذا غير معقووول هل تحبني حقااا.... لا اصدق بالتاكيد انا احلم

بقيت مصدم قليلا و بعدها بدأت اضحك و اتحدث مع نفسي كالمجنووون... لا اصدق حتى الان.... ايمليا ويلسون اصبحتي ملك لزين مالك من الان فصاعدا...

اتجهت للحمام

و استحممت سريعا و ارتديت ملابسي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و استحممت سريعا و ارتديت ملابسي. خرجت من غرفتي لغرفه لوي... يجب ان اخبر الشباب بما حدث.... لاني اريد مساعدتهم في هذا الامر......

طرقت باب غرفه لوي لاسمعه يأذن لي بالدخول....

لوي : زين اهذا انت حقااا.... لقد ظننتها احدى الفتيات وفانت و قطيع الغنم لا تطرقون الباب بل تقتحموت الغرفه مثل المخبرين ههههههه .. لا افهم لما

بقينا انا و لوي نضحك و نتحدث قليلا حتى جاء باقي الشباب و كانت اريا و جاز معهم.....

زين : هل ايمي بالمنزل....

اريا : لا... لقد خرجت مع جاك و قالو انهم لن يتاخرو بالعوده....

قالت هذا لاشعر اني سانفجز من شده الغضب لما تخرج مع هدا الغبييي.... لا افهم... هل تحبني حقا ام تحبه هو ...

اريا : زين... زيييين... فيم انت شارد منذ مده....

زين : اممم لا شئ مهم.. الاهم الان لدي ما اخبركم به....

نايل : هيا اتحفنا.....

زين : اممم... انا.. انا.. انا احب ايمي....

قلت هذا لتصرخ الفتاتان بسعاده كبيييره و تحتضنان بعضهما .....

قاطع هذا الاحمق هاري....

هاري : و ما الجديد بهذا يا احمق نخن نعلم....

زين : لو تركتني اكمل كلامي لفهمت يا غبي....

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن