please don't let me (Beni birakip gitme) ....Ch 37

244 16 5
                                    

Hi girls
new part
بنات الاغنيه دي انا كنت بسمعها و انا بكتب فعيط وانا بكتب علشان كدا لما احط 🎶 شغلوها تمام هتعمل مود حلو مع الشابتر و لما تخلص كرروها beni birakip gitme واصلا الشبتر على اسم الاغنيه....

الشبتر دا انا فعلا اتأثرت وانا بكتبه...لان في اختلاف فظيع هيحصل بعده في الاحداث و كمان معدش غير من اتنين لاربع شبترات و اخلص...

تفاعلو يا جماعه بليز ❤❤

Let's start 👌
-----------------------------------------------------------------
Emy pov....

قاطع احتضاني لجاك هي رؤيتي لزين و هو يقف امام باب غرفتي و بيده باقه زهور وملامح الصدمه و خيبه الامل باديه على وجهه ....

جعلت جاك ينزلني ليلقي زين الباقه على الارض و يركض للخارج لاركض انا خلفه و بمجرد خروجي من المنزل اشتعلت العاب ناريه في السماء مكونه ...
I love ya Emy ❤

لانظر لهم بصدمه و انظر لزين لا اصدق انه فعل هذا من اجلي ولكن يجب ان اوضح له ان ما حدث الان لم يكن حقيقي ...

عدت اركض خلفه مره اخرى حتى وصل لسيارته و ركبها دون ان يسمح لي بالكلام لاركب بجانبه سريعا ..

ايمي : زين ارجوك الامر ليس كما يبدو ..

زين بغضب : ايميلي انزلي من السياره حالا ..

ايمي ببكاء : لا لن انزل حتى تسمعني للنهايه زين ...

زين : لقد قلت انزلي من السياره لا اريد سماع شئ يكفي ما رأيته مبارك لكي على اي حال ..

ايمي : لا لن انزل زين و لن اتركك حتى تعلم الحقيقه ...

زين بصراخ : حسنا كما تريدين ولكن لا اريد ان اسمع اي شئ ....

قال هذا و بدأ يقود بسرعه جنونيه و انا اصرخ عليه لكي يهدء السرعه ولكن بلا فائده ...

ايمي : ارجوك زين هدء السرعه سنفتعل حادث ... ارجوك دعني اشرح لك. .. جاك ..

زين و هو ينظر لي بغضب : لا اريد ان اسمع شئ...

التفت لانظر خلف زين ولاحظت الشاحنه الآتيه من الطريق الجانبي باتجاه السياره من ناحيه زين ....

ايمي : زاااااين انتبه الشاااااحنه

قلت هذا لينظر زين للطريق بسرعه و يحاول التحكم بالسياره و لكن بلا فائده لقد فات الاوان ...

آخر شئ رئيته كان زين و هو يحاول ايقاف السياره و بعدها ظلاااام ....

Writer pov....

اصتدمت الشاحنه بهم بشده مما جعل السياره تبتعد كثيييرا عن موضع الاصتدام ...

اجتمع الناس سريعا و اتصلوا بالاسعاف لنقل زين و ايمي للمشفى ...

سيارات الاسعاف و اخرجوا ايمي من السياره وكانت اصابتها ليست بخطيره جدا لانها كانت ترتدي حزام الامان ولان الصدمه جائت من الناحيه الاخرى ....

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن