Hi girls ❤...
خلااص كدا دا اخر شابتر من القصه اتمنى انه يعجبكم و بجد اتمنى اني اشوف كومنتس عليه بلييييز
يا رب البارت يعجبكوا
Let's start 👌
-----------------------------------------------------------------Next morning..
Emy pov...
انا الآن في طريقي لمكان ما غايه في الاهميه... لدي بعض الخطط اليوم لذا اتصلت باريا و اخبرتها اني مريضه ولن استطيع القدوم للجامعه اليوم و ان تنتظر مني مكالمه مساءا لاني اريد منها ان تساعدني في شئ....
بقيت اقود السياره لساعه و نصف تقريبا حتى وصلت لوجهتي...
ايمي : صباح الخير سيد جوش...
جوش : صباح الخير... ايميليا اليس كذلك؟
ايمي : نعم نعم... الان سأستأجر المكان حتى غد لذا لا اريد من احد القدوم لهنا هل هذا ممكن...
جوش : بالتأكيد... هل تحتاجين لاي مساعده هنا ام ستكونين بمفردك...
ايمي : لا سيأتي بعض الاصدقاء هنا مساءا لذا لا احتاج للمساعده... هل لي بالمفتاح رجاء...
جوش : بالطبع تفضلي... سأذهب الان و ان احتجتي لشئ انا موجود...
ايمي : شكرا لك سيد جوش...
جوش : عفوا... سأذهب انا الان... وداعا..
ايمي : وداعا..
رحل السيد جوش لاقف انا امام المكان الذي يجب على توضيبه الان و امتلك سوى حوالي عشر ساعات لذا على البدأ فورا....
دخلت للداخل لاجد المكان نظيف...
ايمي : اووه حمدا لله.. لقد ظننت اني سآخد الكثير من الوقت للتنظيف.... الآن سأبدا بتجهير المكان....
Zayn pov...
وصلت للجامعه لاجد الشباب مجتمعين في الكافيتيريا كالعاده...
زين : صباح الخير شباب...
الشباب : صباح الخير زين...
زين : الاحظ اختفاء ايمي... اين هي ؟
اريا : انا مريضه اليوم لذا لم تأتي للجامعه ...
زين : مااذااا ولما لم تخبرني... انا سأذهب لها الان...
قلت هذا ووقفت استعدادا للذهاب...
هاري : انتظر زين... سنذهب لها جميعا بعد الجامعه.. لذا اهدأ...
لاجلس بهدوء وانا افكر هل هي يخير الان... هل يجب ان اذهب لها ربما ليست بخير و في حاجه الي...
جاز : زين لا تفكر كثير انهم بضع ساعات فقط و سنذهب لها و ستطمإن...
زين : ا... حسنا سأذهب الان لدي محاضره... سنجتمع امام الجامعه في الثانيه.. وداعا...
أنت تقرأ
my little game
Teen Fictionمجرد لعبه صغيره غيرت حياتي تحدي سخيف قلب حياتي رأسا على عقب.... ولكن هذا التحدي جعلني ادرك حقيقه الكثيرين..... ولكن ماذا ستكون النهايه...... هل ستعود الحياه لطبيعتها ام ستتغير 180 درجه..... مجرد لعبه صغيره بين ثلاث فتيات غيرت مجرى احداث حياه بط...