remember... Ch24

268 19 139
                                    

Hi girls 💙❤
عاملين ايه ❤
Sorry بجد على التأخير بس انا فعلااااا مكنتش ناويه انزل النهارده خااالص لحد لما اشوف تفااعل بجد لان كدا مش هينفع خاالص يا جماعه انا كدا بالوضع دا مش هخلص القصه قبل الدراسه 😭 عايزه تفاااااعل 😭

المهم انا هكتب البارت دا و عايزه تفااعل عليه و يا جماعه قبل متقرأو البارت دا ارجعو اعملو ڤوت على البارت الي فات ⭐....

Let's start....

————————————————————-

Zayn pov....
زين : ايمي انا احبك...  احبك ايمي....

بدأت اتذكر العديد من الذكريات لي مع ايمي التي جعلتني اقع لها....

# Flash back #

ايمي : زااااااين استقيقظ ارجووووك.....

استيقظت في هذا اليوم على صوت المزعجه ايمي...  ماذا تريد مني ى اللعنه اريد ان اناااام.... تركتها تحاول ايقاظي قليلا اريد بعض المرح بما انها هي من تريد ايقاظي.....

ايمي : اوووف زااااين....  زاااين ان لم تستيقظ حالا سأقوم بالعب بشعرك..

كادت يدها ان تلمس شعري و لكن فجأه نهضت من تلى السرير وهذا جعل ايمي تنتفض بفزع و تسقط على الارض لانفجر انا ضاحكا عليها 😂.....

ايمي بضجر : احمق...  اكرهك زييين....  انت لعين...

بقيت اضحك بشده بينما ذهبت لاساعدها على النهوض ....

ولكنها قررت ان تنهض و تجعلني اسقط مكانها...  عندما قمت بامساك يدها لاجعلها تنهض..  نهضت هي عن الارض و قامت بفعي لاسقط مكانها....

زين : انتي حقيييره ايمي...  و هذا خطئي لاني ساعدتك....

ايمي وهي تضحك بشده : حسنا حسنا هيا سأساعدك....

قامت بمد يدها لي لتساعدي بالنهوض و لكني بالمقابل سحبتها لتسقط بجانبي...  لننظر لبعضنا نا و هي و نضحك بهستيريا.....

# End of flash back #

اتذكر في هذا اليوم كم كانت ضحكتها راائعه و ساحره و اتذكر الكهرباء التي شعرت بها تسري في جسدي عندما امسكت بيدها.....

# flash back 2 #

زين : ايمي انا اشعر بالملل....

ايمي : اوووف..  و انا ايضا...

زين : اممم ما رأيك ان نفعل شئ مجنووون....

ايمي : حسنا و لكن مذا نفعل....

زين : لا اعرف فكري...

ايمي : امممم...  ما رأيك ان نقوم بعمل photo session انا و انت....

زين : نعممم... فكره رائعه و لكن اين سنقوم به....

ايمي : اممم على سطح القصر...

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن