Crazy party... Ch 17

326 18 4
                                    

He 😊
How are you
New part...

Let's start 🙌

------------------------

Naill pov...

نايل : شباب يجب ان نتجهز من اجل الحفل الساعه الان الثامنه و النصف.... و انتم تعلمون كم يأخذ الامير زين وقتا في اختيار ملابسه و تجهيز نفسه لذا اذهبو الان....

زين : اممم.. حسناا ساذهب لاغير ملابسي و اعود.. هيا شباب .. نايل ايضا يريد ان يغير ملابسه و انتم كذلك...

خرج الشباب من غرفتي لاستحم سريعا و ارتديت ملابسي و خرجت من الغرفه..

في طريقي لغرفه هاري رأيت جاز و هي تخرج من غرفتها لما لم تتجهز بعد ..

انا اعلم ان الفتيات تاخد اكثر من ثلاث او اربع ساعات لتجهيز انفسهن... و بالاخص عنما يتعلق الامر بالحفلات....

ذهبت لغرفه هاري لاجده تجهز بالفعل .... جلسنا انا و هو ننتظر باقي الفتيان.. جاء لوي و ليام معا و بعدها. بنصف ساعه شرفنا الامير زين بقدومه.....

هاري بسخريه : ما كل هذا الاتأخير ايتها الاميره...

لارد عليه ايضا بسخريه

نايل : لقد كان يضع مستحضرات التجميل هاري لهذا تاخر...

زين بغضب : اخرساااا الاااان...

ليام : توقفو الآن... هيا لقد تاخرنا بما فيه الكفايه الساعه الان العاشره و النصف...

Emy pov....

صعدت انا و الفتيات لسطح القصر و قما بوضع اللمسات الاخيره كبعض التعديلات اللحظيه و الان الساعه العاشره الا خمس دقائق....

جاز : امممم... هكذا نكون انتهينا من المفترض ان الشباب سيكونو هنا خلال دقائق...

اريا : واااااو... ان المكان حقا راااائع.. نحن نصلح ان نعمل كمنظمي حفلات...

ايمي : ههههههه... انها فكره رااائعه...

انتظرت انا و الفتيات كثيرا حتى اصبحت الساعه العاشره و النصف...

جاز : اللعنه لما تاخرو هكذا...

اريا : عدم احتراااام للمواعيد... قله ذوق....

ايمي : اعلم انها قله ذوق ولكنهم لم يتاخرو سوى نصف سا...

لم اكمل كلامي بسبب الصوت الذي قاطعني...

لوي (و هو بالخارج) : اسفون على التاخير فتيات...

دخل لوي و بعده باقي الشباب اوووووه انهم اكثر اكثر اكثر اكثر من رائعين ..*_* ... لما هم بهذه الوسامه..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن