38 dream

194 14 2
                                    

Hi guys
Sorry بجد على التأخير بس النت عندي كان فاصل و لسه راجع امبارح

المهم انا عايزه تفاعل لان خلاص انا كتبت النهايه فتفاعلو علشان انزل بقا .....

انا عملت تويتر و انيستا لقصصي ياريت لو تعملولي فولو علشان هنزل مقتطفات من الشبترات الجايه عليهم...👇
Check out Zayn Wattpad 👌 (@ZaynWattpad): https://twitter.com/ZaynWattpad?s=09

لسه 3 شبترات و هخلص...

بس كدا عايزه تفاااعل...

Let's start
-----------------------------------------------------------------

Emy pov...

زين ذهب....
لقد انتهت القصه قبل بدايتها...
انتي السبب ايميليا... انتي السبب في موت زين...
لن اسامحكي ابدا...
لقد احبتك فتسبب حبي لكي بموتي...
لن اسامحك... ولكن مازلت احبك...

ايمي : ز.. زين انا... انا آسفه... ارجوك عد.... انا آسفه زين... لا تذهب... زاااااااااااين...

**** : ايمي...  اخيرا.... اخيرا استيقظتي... نااايل شبااب لقد استيقظت ايمي...

سمعت هذا و بعدها عانقني شخص بشده كأني سأهرب من حضنه....

****: اخيرا استيقظتي... نحن ننتظر استيقاظك منذ اربعه اشهر... اخيرا عدتي لي ايمي...

قال هذا و اخذت دموعه تنهمر على رقبتي... 

بقى محتضنني لفتره و انا دموعي تنهمر بصمت كلما تذكرت ما حدث لزين بسببي و مازالت هذه الاصوات تتردد باذني حتى الان و صوت منظر زين و الشاحنه تصتدم بنا يتردد في رأسي ايضا....

ايمي بصراخ وعي تضع يدها على اذنيها : يكفي... يكفي...اخرجوا من رأسي... انا لم افعل شئ لقد كان حادث....  ارجوك سامحني... سامحني ...سامحني ارجووك زين.... انا اريدك بجانبي الان... سامحني....

**** : ايمي اهدئي.. انا هنا... اهدئي سيكون كل شئ بخير...

قال هذا و مازال يعانقني...

ايمي ببكاء : انا السبب انا قاتله... لقد كان يحبني.. اراد مفاجئتي فقتلته... انا السبب.. انا السبب

**** : ايمي اهدئي و عودي لصوابك رجاءا....

بقيت صامته لبعض الوقت وانا ابكي في حضن هذا الشخص الذي لا اعلم من هو حتى الان....

بعد قليل من الوقت سمعت صوت الباب وبعدها صوت نايل...

نايل : هل استيقظت فعلا زين...

ماااذااا... زين... ماذا يحدث هناا...

لاترك عناق هذا الشخص بسرعه و انظر لنايل بصدمه...

ايمي : زين... ماااذاااا.... اين.... اين هوا...

نايل : ها هو...

قال هذا و هو يشير خلفي... لانظر بسرعه و اشعر ان قلبي يحارب ليخرج من قفصي الصدري....

نظرت خلفي لاشعر بعقلي يتجمد و قلبي كاد يتوقف.... لا استطيع التصديق... كيف... هل هذا حلم... نعم انا احلم...

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن