who are you... Ch 23

287 20 174
                                    

Hi girls 💙

عاملين ايه 👌

Sorry على التأخير بجد بس فوني كان بيتصلح و اول لما رجع نزلت علطول 💪

المهم كل سنه و انتم طيبين و عيد سعيد عليكو يا رب 💙🌸

و البارت دا نعتبره العيديه يا بنات 😂😂😅

و انا بقا في المقابل عايزه تفااااعل كتييير يا جماااعه بليييز 😅

وكمان لكل النايل جيرلز تعالو هنا يا بنات و دعونا ننتحر في صمت 😭😭 ...... هيا دي العيديه يا نايل 😓

Let's start 👌

---------------------

Zayn pov...

لا اصدق ان ايمي استيقظت اخيييرا دوو شعور مني احتضنتها بقوه شديده.... ولكن ما صدمني هو..

ايمي بإختناق : كفا يا هذا.. ولما كل هذا العناق.. ومن انت اصلا....

اووه هل تمزح معي واللعنه الان ام ماذا.. غير معقول ان تكون فقدت الذاكره هذا مستحيل انها لدغه ثعبان ليس الا....

زين بصدمه : م.. ممماذا تقولين ايمي.. انا زين.. ززين مالك..

ايمي : نعم نعم تذكرتك...

لاتنهد انا براحه اخيرا.. ربما لم تتذكرني في البدايه لانها كانت في غيبوبه منذ مده...

ايمي : انت زين مالك... ابن اغنى رجال الاعمال في بريطانيا... و انت معي بالجامعه.... ولكن كاذا تفعل هنا.. واين نخن بأي حال....

اللعنه... ما الذي يحدث هناااا ... انا لا افهم ما يحدث اطلاقا....

خرجت سريعا من الغرفه و لم ارد على ايمي... ذهبت سريعا لغرفه نايل....

دخلت الغرفه من دون طرق الباب....

Naill pov....

كنت جالس بغرفتي احاول ايجاد اي حل لمشكله ايمي.... حتى اقتحم احدهم غرفتي... التفت لاجده زين....

زين : نن.. نايل.. ايمي.. استيقظت الان..

نايل بصدمه : مااااذاااااا....

زين : اللعنه نايل ايمي استيقظت ولكن هناك مشكله...

نايل : ماذا هناك زين تكلم..

زين : انها لا تتذكر اي شئ عن وجودنا بهذا القصر....

نايل : اللعنه... هذا ما كنت اخشاه......

زين : عن ماذا تتحدث نايل اخبرني...

نايل : عندما قامت الافعى بلدغها لم نقوم بسحب السم مباشره و هو كان من اقوى انواع السموم و من اعراضه الجانبيه الدخول في غيبوبه غير معروفه المدى... او شلل دائم او مؤقت حسب كميه السم... او اضطراب بمراكز المخ يؤدي الى فقدان مؤقت بالذاكره او بمعنى ادق تشويش بالذاكره يعني انها ربما تنسى اشياء حدثت بالماضي او منذ فتره قليله ... و هذا الامر تطور مع ايمي الى فقدان اخر فتره في حياتها الانها دخلت في غيبوبه... و هذا ما كنت اخشاه ....

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن