wake up 😮... Ch 22

302 20 99
                                    

Hi girls 😊

عاملين ايه...  بصو بقا يا جماعه قبل البارت نروح نعمل vote على البارت الي فات كدا على السريع..... 😊

جيتو اهلاااا...  💚

عايزه اشوف تفاااعل يا بنااات تمااام...

Let's start 👌

-----------------------------------------------------------------

Zayn pov...

اعتذرت للوي بعدما سمعت حديثه مع ايمي وانا اريد ان اصفع نفسى مئات المرات على مدى حماقتي...  كيف لي ان اتحدث مع لوي بهذا الاسلوب و هو كان معي بكل خطوه اقوم بها في حياتي ولكن انا بالمقابل احسسته انه لاشئ بالنسبه لي انا حقا حقييييير.....

بقيت اتحدث للوي ولكن كل مافعله هو انه تركني و رحل بمنتهى البساطه كأنه لم يراني من الاساس...

لالحق به و امسك ذراعه....

زين بندم شدييد : لوي انا حقا ناادم على ما قلته ارجوك سامحني لوي انا حقا لم اقصد ان اجرحك انا لا اتخيل اننا متخاصمين لوي...  او ان بيننا خلاف...  انا اعترف لك انا احمق و حقير و نذل و.. و... كل شئ بشع قذ تتخيله لوي...  لوي انت اخي هل لك ان تتخيل انه يمكنني جرحك بهذا الشكل عن قصد...  انا كنت خائف على ايمي لوي لهذا تحدثت بهذا الشكل معك لوي...  ارجوك سامحني..  و ان كنت سترتاح عندما تقوم بضربي اضربني لوي مثلما تشاء لكن ساامحني اخي...

انهيت كلامي مع دمعه فرت هاربه من عيني لتدل على صدق شعوري مع كل كلمه اخبرت بها لوي....

ولكن كل ماتلقيته من لوي انه تنهد تنهيده صغيره و تركني ورحل كأنه لم يكن يسمعني حتى...... 

لا يمكنني وصف شعوري الان..  اشعر كأن هناك حجر ثقيل على صدري لا استطيع ابعاده ...

لوي كان اقرب صديق لي كان دوما بجانبي لم يتركني للحظه عندما يضيق صدري من تفكك عائلتي كنت اذهب له دون تردد فهو يعرف كيف يجعلني انسى همومي و اضحك من قلبي ... ولكن في المقابل انا جرحته..

انا اعرف ان لوي من الممكن ان يتقبل الاهانه من اي شخص و يأخذ حقه منه بسهوله ... و بعدها يقول انه لا يهمه هذا الشخص كل ما يهمه هو نحن و رئينا به.....

افقت من شرودي و اتجهت لغرفه ايمي دخلت للغرفه بهدوء تاام و جلست بجانب فراشها...

زين : ايمي.... هل ستظلين هكذا كثيرا..  انا احتاج وجودك بجانبي الان ايمي...  نعم احتاجك و بشده...  اريد منك ان تصالحيني انا ولوي...  ايمي..  انا لا افهم لما اتحدث معك بكل هذه الثقه و لكن انا اشعر انك اخذت جزء منا جميعا معك و انت نائمه.....  كلنا نحتاجك..  اريا و جاز مدمرتان من غيرك...  هاري لم يظهر منذ وجدناكي...  نايل يحاول بكل الطرق ايجاد علاج لحالتك....  لوي لا يحادثني نعم فانا احمق و جرحته و هو ايضا يحتاجك لكي توبخيني من اجله...  اما انا فانا لا اعلم اشعر كأني تائه من غيرك ايمي انا...  انا لا اعرف لما و لكن كل ما اريده الان ان تستيقظي ايمي...

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن