Hi girls 🌸❤
Miss you....
Sorry انتي اتاخرت بس الشرط مكنش لسه اكتمل نزلت اول لما اكتمل علطول.....
المهم Happy 3id ❤❤
كل سنه و انتم طيبين.....يا جماعه اسمعو مع البارت اغنيه infinity هتدخلكو في المود اوي انا كنت بسمعها و انا بكتب ❤ الmusic بتاعتها فظييعه مع بدايه البارت 💙🎤🎤
Let's start ❤👌✌-----------------------------------------------------------------
Zayn pov
دخلت الي الغرفه الزجاجيه كان المنظر من هنا مذهل للغايه *–* .. الغابه شكلها رااائع....
نظرت لاجد ايميليا تجلس على الارض و متكأه على نفسها و تبكي لكل كان صوت شهقاتها فقط الذي يعكر هدوء المكان....
ذهبت اليها و جلست بجانبها......... و تكلم معها بهدوء على غير عادته....
زين : اعلم ان ما فعله ليام شئ حقير للغايه و لن اجبرك على مسامحته... ولكن اود ان اقول لكي ان هذا هو ليام.. نعم هوا يعتبر اكثر شخص عاقل بيننا و لكن لا احد ينافسه في المقالب.... و هو فعل هذا لنتوقف عن الشجار و تدبير المقالب لبعضنا البعض.....انهيت كلامي ولكن لم يصدر منها اي صوت سوى صوت شهقاتها ....
زين : ارجوكي ايمي توقفي عن البكاء ....
لتقوم هي بتجفيف دموعها و تنظر لي و عيناها حمراء و مليئه بالدموع ووجهها اصبح احمر من كثره اليكاء.....
لما هي جميله هكذا ❤
لافيق من شرودي وما كنت افكر فيه على صوتها......ايمي : انا لا ابكي بسبب ان ما فعله ليام كان سئ... لا انا ابكي لاني شعرت اني لن ارى اهلي مره اخرى.... و مرت كل لحظاتي مع جيني و ادوارد في امام عيناي.... هل تعلم كم اشتقت لهما.... انا حتى لا استطيع الاتصال بهما لاطمئنهما على....
و بدأت تبكي مره اخرى.. لاجد نفسي بلا اي وعي مني اقوم بسحبها نحوي و احتضنها بشده ... و هي تبكي الان بصوت اعلى....
Emy pov....
كنت لي طريقي لغرفتي بعد مافعله ليام بنا ولكن تذكرت امر الغرفه الزجاجيه فذهبت اليها سريعا لان هذا ما احتاجه الان مكان لاسترخي.....
دخلت الي هذه الغرفه و جلست على الارض بجانب الجدار الزجاجي و بدأت اشاهد الغابه كم كان مظهرها رااائع... و في هذا الوقت بدأت اتذكر والداي... و كم اشتاق لهما... و ان كان ما حدث لنا منذ قليل حقيقه لما كنت رأيتهم ثانيه.... و كم هم قلقين علي الان...... و بدأت اتذكر كل لحظاتنا معا....
# Flash back.... #
ايمي : ادوارد...لا اريد.. لا يعني لا.. لن اذهب الى هذا المكان ابدا.....
كانت ايمي تركض من ادوارد لانه يحاول اقناهعها ان تذهب معه الى عشاء دعاهم عليه احد اصدقائه....
أنت تقرأ
my little game
Novela Juvenilمجرد لعبه صغيره غيرت حياتي تحدي سخيف قلب حياتي رأسا على عقب.... ولكن هذا التحدي جعلني ادرك حقيقه الكثيرين..... ولكن ماذا ستكون النهايه...... هل ستعود الحياه لطبيعتها ام ستتغير 180 درجه..... مجرد لعبه صغيره بين ثلاث فتيات غيرت مجرى احداث حياه بط...