leave ... Ch 25

248 16 0
                                    

Hi girls 🌸
عاملين ايه 💙

عارفه اني اتأخرت جدا sorry يا بنات ❤❤

اه يا بنات فيه ملاحظه كدا الشباب في القصر بقالهم تقريبا شهر و شويه.... يعني المفروض لسه من مده الايجار بتاعتهم حوالي شهر او شهر و نص....

المهم التفاعل ثم التفاعل ثم التفاااعل 😢

Let's start 👌

---------------------

Emy pov...

انا الان اقوم بجمع اغراضي و استعد للرحيل الان..... لا اعلم لما اشعر بالحزن من المفترض ان اكون سعيده الان فانا سأعود لمنزلي.....

# Flash back #

ايمي : اللعنه هل هذا حقيقي....

كان مالك القصر بقف امام الباب و الجميع ينظر له بدهشه كأنه شبح.....

صاحب القصر : آسف جدا يا شباب على التأخير اعلم اني اخبرتكم انني سأعود لاقوم باعمال الصيانه الهامه في القصر ولكن للاسف اضطررت ان اسافر لمده شهر و عندما عدت اتيت اليكم.....

لوي : لا يهم... الاهم من هذا الان اننا نريد المغادره باي شكل...

صاحب القصر باستغراب : لما !!

حكى لوي له ما حدث بعد رحيله مباشره و اننا هنا منذ شهر و نصف لا احد من اهلنا يعلم عنا اي شئ.....

صاحب القصر : اعتذر منكم مره اخرى يا شباب فقد نسيت ان اخبركم ان اشاره الهواتف هنا سيئه للغايه و شبه منعدمه....

نايل : حسنا حسنا لا يهم المهم الان ان تذهب و تحضر لنا سياره لنعود لمنازلنا.....

صاحب القصر : حسنا سأذهب و اعود خلال ساعه... اجهزو خلالها....

قال هذا و ذهب ولكن نحن مازلنا لا نصدق ان هذا حقيقي هل اخيرا سنعود لمنازلنا.....

زين : هيا شباب الم تسمعو ما قال... اصعدو و اجمعو اغراضكم سريعا....

و بعدها صعد كل منا لغرفته ....

# End of flash back #

انتهيت من جمع اغراضي و اتجهت للاسفل لاجد اريا و جاز قد انتهيا ايضا.....

اريا : اتعلمون يا فتيات... انا لا ارغب في العوده للمنزل. اريد ان اكمل الاجازه هنا

جاز : حتى انا لا اريد العوده لنفس روتين حياتنا الممل لقد كنت اشعر بالاستمتاع هنا اكثر....

ايمي : فتيات يجب ان نعود لمنازلنا ان اهالينا قلقون هلينا الان و بشده يجب ان نعود....

في الحقيقه انا لست مقتنعه بما اقول.. انا لا اريد الذهاب ولكن... يجب ان اذهب من جل والداي انا اعلم انهما الان قلقان علي حد اللعنه...

قاطع حديثي مع الفتيات صوت جرس الباب...

ذهبت اريا لفتح الباب و اخبرتنا ان صاحب القصر وصل مع السياره و انه يجب علينا الاسراع...

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن