love birds ...ch39...

203 17 0
                                    

Hi girls 💜
New part 👌...
خلاص يا جماعه قربت اخلص معدش غير شبرتين ى القصه تخلص 😢....

علشان كدااااا و دا بالاكراااااه لاااازم نتفاعل كدا و اشوف كومنتس و ڤوتس كتيييير علشان اخلص القصه خلال يومين النهارده هنزل كمان شابتر بالليل و هنزل الاخير بكرا ف علشان كدا عايزه بجد اشوف كونتس على الاقل في الكام شابتر دول علشان انزل النهايه بسرعه...

Let's start 👌

-------------------------—-—————————-------
Emy pov...

استيقظت على حركه بالغرفه...  فتحت عيناي ببطأ لاجد زين يغلق باب الغرفه بقدمه و بيده صينيه بها الكثييييييير من الطعام....

ايمي : زين....

زين : ماذا...  هل تتألمي...  هل اخبر الطبيب...  ثانيه سأخبره و اعود...  لا تق

قاطعته بوضع يدي على فمه...

ايمي : اهدأ زين...  ما هذه الثرثره....  انا بخير و لا اتألم لا تقلق....  ثم انا كنت سأخبرك عن هذا الطعام... ما هذا كله هل تنوي قتلي ....

زين : اوه.. هذا...  امممم لقد كنت انوي تحضير اكثر من هذا و لكن نايل منعني و اخبرني اننا لا ننوي اطعامك بما يكفي لسد مجاعه الصومال.. لذا تشاجرت معه و احضرت الطعام و جئت ... لذا اقتلي نايل لا انا...

قال هذا و نظر لي ببرائه...  اووووه كم اريد تناوله بدلا من الافطار يبدو الذ بالنسبه لي.....

زين : لااااااا...  لا تفكري في هذا حتى....  ثم هل اخبرتك من قبل انكي آكله لحوم بشر....

ايمي : تبدو الفكره لذي.... لحظه لحظه....  هل كنت افكر بصوت عالي....

زين : نعم...

ايمي : هل سمعتني...

زين : نعم....

ايمي : لذا....

قلت هذا ووقفت بجانبه و امسكت بيده... و اتجهت ناحيه الباب...

ايمي : آسفه زين و لكن اخرج الااان .....

دفعته لخارج الغرفه و جلست على الارض بجانب الباب على الارض..  واشعر بوجهي يشتعل الان.....

استجمعت نفسي و استحممت و بدلت ملابسي سريعا

استجمعت نفسي و استحممت و بدلت ملابسي سريعا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن