Hi girls 💜....
عاملين ايه ❤...
احدثكم من داخل كتاب العربي 😂😂😂😂...
علشان كدا بقا لازم يكون فيه تفاعل 😭...
Vote & comment ❤
Let's start 👌
--------------------——————————————Emy pov...
انا الان جالسه على الارض و منهاره بالبكاء بعد الذي اخبرني به ابي لا اصدق انهم قد يفعلو بي هذا ....
#Flash back#
ادوارد : ايمي .. امممم لا اعلم كيف اخبرك بهذا ولكن يجب ان تتفهمي الموقف ... اممم .. انا ووالدتك سنسافر لنيويورك غدا.... ولا اعتقد اننا نعود للندن .....
ايمي : ماااذاااا ؟؟
ادوارد : آسف ايمي ولكن يجب ان نسافر ... اعتقد انكي اصبحتي كبيره كفايه لتتحملي مسؤليه نفسك كما اخبرتيني ... لذا سنتركك انا و جيني هنا بلندن لاننا لا نريد اجبارك على المجئ معنا ...
ايمي : م..ماذا تقول اابي.. هل ح..حقا ستتركوني ...
ادوارد : آسف ايمي و لكن على الاغلاق الان لانه لدي الكثير من الاشياء لفعها قبل ان نغادر ... ساشتاق اليكي ابنتي .. و اعلمي دائما اني فخور بكي انا و جيني مهما كانت الظروف ستظلي ابنتنا ايمي .... اهتمي بنفسك صغيرتي و في اي وقت تشتاقين لنا اتصلي بي وانا ساجعلهم يجلبوكي لنا بطائرتي الخاصه ..... احبك ايمي ...وداعا ...
ايمي ببكاء : و.. وانا ...ايضا احبك ابي ... وداعا ...
#End of flash back #
انا لا اصدق انهم تخلو عني بهذا الشكل .. كيف سيتركوني و يغادرو كيف...
حتى ان جيني لم تتصل لتودعني ... هل لهذه الدرجه غاضبين مني لدرجه سفرهم و تركهم لي هنا .... انا لا اصدق انهم فعلوا هذا حقاااا ...
حتى انهم سيتركوني قبل عيد مولدي بخمسه ايام ...
نعم عيد مولدي .... 28 من ديسمبر ... الجميع سيغادر في هذا اليوم ... نايل و جاز... و ليام و اريا ... وهاري و لوي و زين ايضا ... وجاك سيغادر بعد غد
ايمي بسخريه وسط دموعها : هه هذه افضل بدايه للعام .. سابدأ عامي وحيده بدون والداي او اصدقائي او حتى الشاب الذي احببته ... هل يمكن ان يصبح الامر اسوء ...
قاطع حديثي مع نفسي دخول جاز للغرفه و هي تحاول ارتداء حذائها ...
ايمي : جاز ماذا هناك الى اين انتي ذاهبه ....
جاز : ايم انا آسفه و لكن انا و نايل سنسافر اليوم لان جده نايل مريضه للغايه و تريد رؤيته ... لذا بما اننا كنا سنسافر بعد خمسه ايام معا .. نايل اراد مني الذهاب معه اليوم لذا طائرتنا بعد ساعه و يجب علينا الرحيل ....
قالت هذا و ضمتني سريعا و قبلت وجنتي لم تترك لي فرصه للكلام حتى ...
جاز : احبك ايم انتبهي لنفسك اراكي قريبا ....وداعااا
أنت تقرأ
my little game
Roman pour Adolescentsمجرد لعبه صغيره غيرت حياتي تحدي سخيف قلب حياتي رأسا على عقب.... ولكن هذا التحدي جعلني ادرك حقيقه الكثيرين..... ولكن ماذا ستكون النهايه...... هل ستعود الحياه لطبيعتها ام ستتغير 180 درجه..... مجرد لعبه صغيره بين ثلاث فتيات غيرت مجرى احداث حياه بط...